آخر الأخبار
الرئيسية » تحت المجهر » مارين لوبان تتوعد الجالية الجزائرية بعد احتفالات الفوز على المغرب… “4 أشهر ولن تفلتوا من العقاب”

مارين لوبان تتوعد الجالية الجزائرية بعد احتفالات الفوز على المغرب… “4 أشهر ولن تفلتوا من العقاب”

 توعدت زعيمة حزب الجبهة الوطنية الفرنسية، مارين لوبان، اليوم الأحد، المشجعين الجزائريين الذين كانو قد احتفلوا يوم أمس في شوارع العاصمة الفرنسية باريس بالفوز على المنتخب المغربي.

ونشرت لوبان تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر جاء فيها: “أمس، كسر المشجعون الجزائريون كل شيء من جديد وهاجموا سلطات إنفاذ القانون في الشانزليزيه بعد فوز فريقهم. في غضون 4 أشهر ستكون نهاية الإفلات من العقاب، دعهم يدركوا ذلك جيدًا!”.

وذكرت لوبان أن نهاية الإفلات من العقاب ستكون بعد 4 أشهر، في إشارة منها إلى الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي ستقام في شهر آذار القادم.

يبدو سباق الإليزيه العام المقبل وكأنه معركة بين الرئيس الفرنسي الحالي، إيمانويل ماكرون، وزعيمة حزب الجبهة الوطنية، مارين لوبان، وسط توقعات بفوزها هذه المرة.

تشير استطلاعات الرأي إلى أن الجولة الأولى من التصويت ستشهد مرة أخرى مجموعة متنوعة من المرشحين من مختلف الأطياف السياسية، وسيتم استبعادهم جميعًا، ما يؤدي إلى جولة الإعادة بين ماكرون ولوبان.

سيرياهوم نيوز 6 – رأي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هنية يؤكد أن الاحتلال لن يفرض معادلاته لا بالحرب ولا بالسياسة وأن صورة جيشه تحطمت وظهرت حقيقة المواقف الأمريكية.. ويعبر عن تقديره لمواقف إيران من فلسطين.. والرئيس الايراني يشدد أن الدول التي سعت للتطبيع مع إسرائيل اليوم تخجل أمام شعوبها

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية، الأربعاء، أن الاحتلال الإسرائيلي لن يستطيع فرض معادلاته على الشعب الفلسطيني لا بالحرب ولا بالسياسة. جاء ذلك ...