آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » ماشفج وخضير يزوران جناح جمهورية مصر العربية المشارك في معرض دبي للسفر ويستقبلان ممثلي بعض الشركات داخل الجناح السوري

ماشفج وخضير يزوران جناح جمهورية مصر العربية المشارك في معرض دبي للسفر ويستقبلان ممثلي بعض الشركات داخل الجناح السوري

 

قام معاون وزير السياحة م.نضال ماشفج ورئيس اتحاد غرف السياحة السورية م. طلال خضير بزيارة لجناح جمهورية مصر العربية المشارك في معرض دبي للسفر،والتقيا بالسيدة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار المصري، حيث تناول اللقاء أفق التعاون السياحي والإرث الحضاري والسياحي في البلدين، وإمكانية تبادل المجموعات السياحية بين الطرفين، كما عبر الجانب المصري عن الأثر الايجابي لرجال الأعمال السوريين في مختلف المجالات لاسيما قطاعي السياحة والصناعة.
من جهة ثانية شهد الجناح السوري في المعرض لقاءات عمل مع عدد من الشركات والمعنيين في القطاع السياحي مع رئيس الوفد السوري معاون وزير السياحة م.نضال ماشفج ورئيس اتحاد غرف السياحة السورية خلال زيارتهم للجناح السوري المشارك في معرض السفر بدبي منها ممثل وزارة التراث والسياحة العُمانية – المدير العام للترويج السياحي السيد هيثم بن محمد الغساني، حيث تناول اللقاء الهدف من المشاركة في هذا الحدث العالمي والعمل على إظهار التطورات السياحية في القطاع السياحي واستقطاب المستثمرين والمهتمين للقدوم إلى سورية والمساهمة في تنفيذ مشاريع سياحية نوعية.
كما تم الحديث حول تنسيق لقاء مشترك بين اتحاد غرف السياحة السورية والعمانية للتعاون مع الجانب السوري فيما يتعلق بالمهن التراثية وأهمية الصناعات التقليدية وضرورة إحيائها.
كما زار الجناح السوري المدير التنفيذي لشركة سفير الكويتية عبد العزيز الفلكاوي والمدراء الإقليميين في عدة دول وتم الحديث حول إمكانية تطوير العمل في مجال الاستثمارات السياحية وإدارة الفنادق لاسيما بعد بدء تعافي القطاع السياحي وتطورات المرحلة المقبلة.

 

(سيرياهوم نيوز4-وزارة السياحة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فك رموز أثرية غامضة بالعراق تعود لعام 700 قبل الميلاد

شرح عالم آثار الرموز القديمة الغامضة الموجودة في معبد عمره 2700 عام في مدينة دور شروكين في العراق، والتي حيرت الخبراء لأكثر من قرن من ...