آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » مبيعات سار للمنظفات 1.282 مليار ليرة ومنتجاتها منافسة بنسبة 20 بالمئة

مبيعات سار للمنظفات 1.282 مليار ليرة ومنتجاتها منافسة بنسبة 20 بالمئة

بالرغم من ارتفاع أسعار المنظفات مع ارتفاع المواد الأولية ومدخلات الإنتاج إلا أن منتجات الشركة العامة لصناعة المنظفات الكيميائية (سار) ما زالت أقل من مثيلاتها في السوق بنحو 20 بالمئة مع المحافظة على جودتها المعروفة.

 

وأوضح مدير عام الشركة الكيميائي هشام الفريج في تصريح لمراسل سانا أن الطلب على منتجات الشركة كبير من قبل كل الجهات ما أدى إلى ارتفاع كميات مبيعاتها التي سجلت خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي 266 طناً من مختلف أنواع المنتجات بقيمة 1.282 مليار ليرة وبمعدل زيادة 273 بالمئة عن الفترة المماثلة من العام الماضي.

 

وأشار الفريج إلى أن الشركة لم تتوقف عن تطوير وتنويع منتجاتها حيث أطلقت مؤخراً مجموعة جديدة من الصابون والمنظفات السائلة التي شهدت قبولاً واسعاً من المواطنين بسبب أسعارها المنافسة والتي تنتج وفق المواصفات القياسية الوطنية مع التقيد بنسب المواد الفعالة الداخلة في كل منتج إلى جانب تاريخها الطويل في السوق السورية وموثوقيتها العالية.

 

وأكد الفريج أن الشركة تواصل العمل على خطوط الإنتاج في مقرها المؤقت المستأجر في شركة الزجاج منذ العام 2015 مع العمل على تطوير بعض خطوط الإنتاج وشراء التجهيزات لتطوير آلية العمل القائمة مشيراً إلى أن الشركة أدخلت خلال السنتين الماضيتين آلة لتعبئة سائل الجلي وآلة أخرى لتصنيع الصابون وآلة لتعبئة المعقمات.

 

وتنتج الشركة ما يزيد على 15 صنفاً من المنظفات المتنوعة وتعمل على تأمين موادها الأولية من السوق المحلية بالرغم من عدم استقرار أسعار هذه المواد.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرقام صادمة في سوق التأمين … 5 بالمئة فقط من سكان سورية مؤمن عليهم صحياً ! … رغم شكاويها شركات التأمين الخاصة ربحت العام الماضي 22 مليار ليرة

عبد الهادي شباط   كشف تقرير هيئة الإشراف على التأمين عن النتائج الفنية والمالية لقطاع التأمين عن العام الماضي (2023) أن إجمالي الأقساط في قطاع ...