الرئيسية » حول العالم » مصرع 27 شخصاً إثر انهيار أرضي شمال شرق الهند

مصرع 27 شخصاً إثر انهيار أرضي شمال شرق الهند

أعلنت السلطات الهندية اليوم مصرع 27 شخصاً بينهم ستة من عناصر الجيش وفقدان آخرين إثر انهيار أرضي هائل وقع شمال شرق الهند.

وذكرت وسائل اعلام محلية “إن انهياراً أرضياً وقع في معسكر لبناء السكك الحديدية بمنطقة نوني بولاية مانيبور أمس الأول أسفر عن مصرع 27 شخصاً بينهم ستة من عناصر الجيش كانوا يحرسون الموقع مشيرة إلى أن عمليات الإنقاذ ما زالت مستمرة لليوم الثالث على التوالي للبحث عن مفقودين”.

كما أدى الانهيار إلى سد النهر المتدفق عبر منطقتي تامنغلونغ ونوني وأحدث مسطحاً مائياً يشبه السدود من المحتمل أن يغمر المناطق المنخفضة بمجرد إزالة الحطام فيما أصدرت السلطات المحلية تحذيرات لسكان المناطق المنخفضة لإخلاء منازلهم في حال هطول المزيد من الأمطار.

وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى مصرع 14 شخصاً وفقدان 50 آخرين جراء الانهيار.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد سحب سفيره.. الرئيس الكولومبيّ يُهدِّد بقطع العلاقات بإسرائيل لرفضها وقف النار.. أوغلو لأردوغان: لماذا شحنات البترول مستمرّة من تركيّا لإسرائيل ووقود الطيران الإسرائيليّ يُرسَل من طرفنا؟ إيطاليا ترفض بيع الأسلحة للكيان

في الوقت الذي تتعرّض فيه دولة الاحتلال لضغوطٍ عالميّةٍ وتُهديداتٍ بالعزل الدوليّ لجرائمها في قطاع غزّة، فموقف العديد من الأنظمة العربيّة والإسلاميّة لم يرتقِ إلى ...