الرئيسية » ثقافة وفن » معتصم النهار يطلق أغنية لمسلسل ‘لعبة حب’ بمشاركة شكران مرتجى وأيمن رضا

معتصم النهار يطلق أغنية لمسلسل ‘لعبة حب’ بمشاركة شكران مرتجى وأيمن رضا

اقتحم الفنان السوري معتصم النهار عالم الغناء بإطلاقه أولى تجاربه الغنائية، وذلك من خلال أداء تتر مسلسل “لعبة حب”، المقتبس عن الدراما التركية الشهيرة “حب للإيجار”. جاءت الأغنية بطابع الراب وبمشاركة نجوم العمل، مع الكشف عن بعض تفاصيل شخصياتهم.

ظهر في الفيديو الفنان السوري نور علي، والفنانة شكران مرتجى، والفنان جو طراد، والفنان القدير أيمن رضا، بالإضافة إلى الفنان أيمن عبدالسلام. وقد حملت كلمات الأغنية تفاصيل شخصية شخصية مالك التي يؤديها النهار في العمل، مستوحاة من شخصية عمر التي قدمها الفنان التركي باريش ارديتش.

رغم أن هذه التجربة الغنائية هي الأولى لمعتصم النهار، إلا أنها أثارت ردود فعل متباينة بين الجمهور. فبينما أشاد البعض بالمحاولة الجديدة والمبادرة لتقديم شيء مختلف، انتقدها آخرون مطالبين النهار بالابتعاد عن الغناء والتركيز على مجال التمثيل.

مسلسل “لعبة حب”، الذي يعد من أبرز الإصدارات المقتبسة من الدراما التركية، يروي قصة تعقدت بعدما قرر الجد بيع القصر، وتحاول ناريمان زوجة ابنه إقناعه بالتراجع عن القرار. وتتفاقم الأحداث بعد أن تقدم ناريمان على اتفاق مع ديما لتزويج حفيدها عمر مقابل مبلغ مالي، وهو السيناريو الذي يعكس التوترات والصراعات العائلية والعواطف المتشابكة.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتهامات بـ استغلال الفنان الأردني محمد الأخرس للقضية الفلسطينية: ما الحقيقة؟

في مواجهة تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الفنان الأردني الشاب محمد الأخرس لانتقادات حادة بعد طرحه لأحدث أغانيه بعنوان “تحت أمرك” عبر قناته ...