آخر الأخبار
الرئيسية » منوعات » موسكو ضمن قائمة أفضل 10 مدن رومانسية

موسكو ضمن قائمة أفضل 10 مدن رومانسية

أصدرت شركة أميركية متخصصة بالمدن والمناسبات الاجتماعية قائمة بأفضل المدن الرومانسية في العالم، حيث دخلت العاصمة الروسية، موسكو، ضمن المدن العشر الأول محتلة المركز الثامن.

وتضمن التقرير الأميركي المدن الأكثر ملاءمة للحب والعشاق، حيث احتلت باريس ولندن المركزين الأول والثاني، وبعدهما جاءت كل من برشلونة وطوكيو ونيويورك في المراكز التالية، الثالث والرابع والخامس، إضافة إلى إسطنبول في المركز السادس ودبي في المركز السابع، وتلتهما في المركز الثامن العاصمة الروسية موسكو.

وحسب الشركة، تم تقييم المدن وفقاً لثمانية معايير هي عدد المطاعم والمتنزهات وأماكن قضاء الوقت للعشاق والمعالم السياحية والفنادق الرومانسية والمنتجعات الصحية وعدد الصور التي تحتوي على علامات التصنيف الخاصة بالمدينة وعدد صور غروب الشمس المنشورة.

وحسب الشركة الأميركية، تمتلك موسكو نحو 262 متنزهاً مناسباً للعشاق، إضافة إلى 560 مطعماً وغيرها من المواقع الرومانسية المختلفة التي تعد مقصداً للســياح والمـواطنين والعشاق.

(سيرياهوم نيوز-وكالات-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادين الراسي تتعرض للضرب والكدمات

  كشفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، كواليس تحضيراتها لشخصية «رزان» التي تلعبها في مسلسلها الجديد «قلب أسود»، مشيرة إلى كثرة الضربات والتفاصيل المؤلمة التي تتعرض ...