آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » ناشئونا مع الأردن في افتتاح التصفيات الآسيوية

ناشئونا مع الأردن في افتتاح التصفيات الآسيوية

مازن أبوشملة:
تنطلق اليوم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بكرة القدم للناشئين تحت ١٧ عاماً.
ويفتتح منتخب سورية منافسات المجموعة الأولى اليوم بلقاء الأردن التي تستضيف مباريات هذه المجموعة،
بمشاركة منتخبات اليابان(حامل اللقب) والفلبين وتركمانستان،اضافة لمنتخبي سورية والأردن.
وأقيم أمس المؤتمر الفني لمنتخبات المجموعة الأولى الذي دعت إليه اللجنة الفنية المنظمة للتصفيات، برئاسة السيد محمد سيف الدين ابو بكر، وحضور مندوبي المنتخبات الخمس، تم فيه شرح نظام التصفيات و المتطلبات و المهام المنوطة بالأطقم الفنية و الإدارية و الطبية و الإعلامية ، و كذلك كل ما يخص التحضيرات اللوجستية للمباريات، كما تم تثبيت الألوان الأساسية و الاحتياطية لكل منتخب، حيث تم اعتماد اللباس الأحمر الكامل أساسياً لمنتخبنا الوطني ، و اللباس الأبيض الكامل كلباس احتياطي.
وفي المؤتمر الصحفي للتصفيات الآسيوية(المجموعة الأولى) قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين ويلكو فان بورين : إن المنافسة ستكون قوية بين فرق المجموعة على الصدارة، كل الفرق تمتلك حظوظاً للتأهل، نحن استعدينا للمنافسة من خلال معسكر في الإمارات العربية المتحدة و لعبنا مباراتين تحضيريتين، و استقدمنا لاعبين جدد، نأمل أن نقدم الفرحة للشعب السوري الكبير، و أن نقدم اداءً جيداً يرضي المتابعين و العشاق.

سيياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...