آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » هاريس: إدارة ترامب لأزمة كورونا أضخم فشل في التاريخ الأميركي

هاريس: إدارة ترامب لأزمة كورونا أضخم فشل في التاريخ الأميركي

قالت السيناتورة كامالا هاريس المرشحة لمنصب نائب الرئيس عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الأميركية المقبلة إن الطريقة التي تعاملت بها إدارة الرئيس دونالد ترامب مع أزمة كورونا تمثل “أضخم فشل” في التاريخ الأميركي.

وأضافت هاريس خلال المناظرة الوحيدة مع نائب الرئيس مايك بنس أمس وفق ما نقلت وكالة الصحافة الفرنسية “إن الأميركيين كانوا شهودا على أضخم فشل لأي إدارة رئاسية في تاريخ بلدنا”.

بدوره قال بنس مخاطبا هاريس “إنك تواصلين تقويض ثقة الجمهور في لقاح يمكن أن يتم إنتاجه أثناء إدارة ترامب… هو أمر غير معقول”.

وخلافا للمناظرة الأولى بين ترامب ومرشح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة جو بايدن والتي جرت الأسبوع الماضي وسادتها الفوضى والشتائم المتبادلة ومقاطعة الواحد للآخر مرارا وتكرارا فقد بدت المناظرة بين بنس وهاريس أكثر هدوءاً.

ولا تزال الولايات المتحدة تتصدر الدول الأكثر تضررا من حيث الإصابات والوفيات بفيروس كورونا بتسجيلها 216572 حالة وفاة من أصل 7764875 إصابة.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كوبا تجدد رفضها للإجراءات القسرية من قبل الولايات المتحدة ضد فنزويلا

وزير الخارجية الكوبي، برونو رودريغير، يجدد رفض بلاده للإجراءات القسرية الأحادية الجانب من قبل الولايات المتحدة ضد فنزويلا.   جدد وزير الخارجية الكوبي، برونو رودريغير، ...