آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » هبة نور تنفي التشابه مع هيفاء وهبي وتوضح…

هبة نور تنفي التشابه مع هيفاء وهبي وتوضح…

في تصريح جديد للفنانة السورية هبة نور، أوضحت أنها رفضت اتهامات الجمهور بتقليد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد قيامها بتغيير لون شعرها إلى اللون الأحمر.

خلال مقابلتها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد”، أكدت هبة نور أنها لم تقم بتقليد هيفاء وهبي، وأن تغيير لون شعرها إلى الأحمر كان في عام 2012، مشيرةً إلى أنها تعرضت لاتهامات مماثلة في ذلك الوقت. وأشارت إلى أنه قد يكون تغيير لون الشعر إلى الأحمر مجرد صدفة بينها وبين هيفاء وهبي، مؤكدةً أنها لم تقم بتقليد أي شخصية.

وفيما يتعلق بصفات تود أن تأخذها من هيفاء وهبي، أشارت هبة نور إلى قوتها وصمودها أمام الظروف الصعبة، مشيدةً بقدرتها على التحدي والثبات رغم المواقف الصعبة التي مرت بها هيفاء وهبي.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال هبة نور كان فيلم “كذبة كبيرة”، من تأليف فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، وشاركت في بطولته بديع أبو شقرا، وفؤاد يمين، وساندي فرح، وأليكو داود، وعدد من الفنانين الآخرين.

هكذا أوضحت هبة نور حقيقة تغيير لون شعرها ورفضت الاتهامات بتقليد هيفاء وهبي، مؤكدةً على استمرارها في مسيرتها الفنية بكل مصداقية وأصالة.

 

 

سيرياهوم نيوز  2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد غياب طويل.. دمشق تحتضن مهرجان المسرح الجامعي

تنطلق، مساء اليوم، فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان المسرح الجامعي الذي تستضيفه دمشق على مسرحَي الحمراء والقباني التابعين لمديرية المسارح والموسيقا، حيث تتنافس فرق ...