آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » وائل كفوري وميشيل فاضل يُحييان حفل رأس السنة في بيروت

وائل كفوري وميشيل فاضل يُحييان حفل رأس السنة في بيروت

يستعد المطرب اللبناني وائل كفوري لاستقبال العام الجديد 2024 بطريقة استثنائية، حيث يخطط لإحياء حفل ليلة رأس السنة في بيروت. يشاركه في هذا الحفل الفنان ميشيل فاضل، وقد قام وائل كفوري بنشر البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير Instagram، ليعلن عن التحضيرات الكبيرة والاستعدادات الجارية لتقديم عرض لا يُنسى في ليلة رأس السنة.

يأتي هذا الحفل بعد أداء وائل كفوري وإليسا حفلًا ساهرًا في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية في نوفمبر الماضي، حيث نجحوا في جذب الجماهير وتقديم عروض غنائية رائعة.

بالنظر إلى تألق وائل كفوري وشعبيته الكبيرة، يُتوقع أن يحظى حفل رأس السنة في بيروت بإقبال كبير من الجماهير، وستكون ليلة الاحتفال مليئة بالموسيقى والفرح، وسيشهد تفاعلًا كبيرًا من محبي الفنانين اللبنانيين وائل كفوري وميشيل فضل.

يظهر البوستر الدعائي للحفل بألوان متناسقة وجذابة، مما يُشير إلى روح الاحتفال والفرح التي ينتظرها الجمهور في هذا الحدث الفني المتميز.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضحك.. ولعب.. وحبّ.. وصفة دراما (لايت)..

لميس علي: على الرغم من الانتقادات التي طالت عمل (لعبة حبّ)، ولاسيما الصادرة عن الذين تابعوا النسخة الأصلية (حبّ للإيجار).. يحاول، أي العمل، الخوض في ...