آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » وقفة تضامنية أمام مقر الأمم المتحدة بدمشق تنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة المحاصر

وقفة تضامنية أمام مقر الأمم المتحدة بدمشق تنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة المحاصر

نظمت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني بالتعاون مع مؤسسة القدس الدولية- سورية وفصائل المقاومة الفلسطينية اليوم، وقفة تضامنية أمام مقر الأمم المتحدة بدمشق دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته، وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أهالي قطاع غزة المحاصر.

وطالب المشاركون بالوقفة في مذكرة موجهة للأمين العام للأمم المتحدة برفع الحصار المفروض على سكان قطاع غزة، وتحميل كيان الاحتلال الصهيوني المسؤولية القانونية والأخلاقية المترتبة على ذلك، وتقديم كل أشكال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة، وفتح كل المعابر لإيصال هذه المساعدات ووقف الغارات الإسرائيلية على القطاع والكف عن سياسة التجويع التي يتبعها هذا الكيان.

كما طالب المشاركون بالتواصل مع الغرب لوقف مساندة هذا الكيان وتشجيع عدوانه، مشددين على ضرورة تنفيذ قرارات الأمم المتحدة المتعلقة بحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة على حدودها التاريخية وعاصمتها القدس.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف يفكّر العقل السياسي للمقاومة الفلسطينية؟

ابراهيم الأمين     شهد العقل السياسي لقيادة فصائل المقاومة الفلسطينية تطوراً كبيراً خلال الأشهر الماضية. والحديث عن أنماط مختلفة من التفكير تقود إلى تباينات، ...