آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » وقفة تضامنية من القطاع التربوي في طرطوس مع أهلنا في فلسطين

وقفة تضامنية من القطاع التربوي في طرطوس مع أهلنا في فلسطين

 

دعماً للمقاومة الفلسطينية و تنديداً بالجرائم الوحشية ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني و حداداً على أرواح شهداء الوطن و شهداء غزة و فلسطين نظمت مديرية التربية في طرطوس اليوم وقفة تضامنية استنكاراً لما أقدمت عليه قوات الاحتلا.ل الصهيو.ني بحق الشعب الفلسط.يني ومقاومته .

تضمنت الوقفة التضامنية التي شارك فيها مسؤولون في الحزب والدولة وممثلو الجهات الحزبية و الرسمية و التربوية و النقابية و المنظماتية المعنية في الشأن التربوي دقيقة صمت حداداً على أرواح ضحايا مشفى المعمداني وغزة و فلسطين و كلمات خطابية عربية وطنية تعبر عن مواساة القطاع التربوي في سورية عموماً وطرطوس على وجه الخصوص للشعب الفلسطيني و إيمانهم أن فلسطين قضية الماضي والحاضر و في عيون و ضمير السوريين جميعاً و رفعوا مناشدة لوقف الاعتداء الإجرامي بحق الشعب الفلسطيني أطفالاً و شيوخاً ونساء و شباباً من خلال اللافتات واللوحات التي كتب عليها ( أوقفوا الاعتداء الصهيو.ني على فلسطين – من دمشق هنا فلسطين ) .
مدير التربية علي شحود تحدث للوسائل الإعلامية قائلا:
تضامناً مع أهلنا في غزة واستنكارا للعدوان الصهيوني الغاشم وخاصة المجازر الأخيرة التي تمثلت بقصف مشفى المعمداني الذي ضم الأطفال والنساء والمدنيين..نؤكد على وقوف سورية إلى جانب المقاومة في فلسطين ولبنان حتى تحقيق النصر ودحرالعدوان و نحن في القطاع التربوي نتضامن مع المقاومة الفلسطينية ومع الشعب الفلسطيني بكل أطيافه ) .
و عبر رئيس دائرة التخطيط والتعاون الدولي الدكتور ياسر علوش قائلاً : إنها ملحمة للتاريخ يسطرها أبناء شعبنا العربي في فلسطين تشكل دروساً عملية تبرهن أن إسرا.ئيل هي أوهن من بيت العنكبوت وهي زائلة قريباً.

وقال رئيس دائرة الأبنية المدرسية المهندس سامر صالح: نعبر عن مشاعرنا و تضامننا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع محرقة في التاريخ الحديث من قبل الكيان الصهيو.ني المحتل ويمارس سياسات بعيدة عن الإنسانية والأخلاق بحق الناس العزل والآمنين في بيوتهم.

الموجه الاختصاصي للتربية الموسيقية الأستاذ سمير محمد قال : جئنا اليوم لنؤكد وقفتنا قلباً وشعباً مع المقاومة الفسطينية لأنهم أصحاب الأرض ولابد أن يعود الحق لأصحابه.
في حين عبرت رئيس شعبة التربية الخاصة الأستاذة شذا عروس بكلامها قائلة : نقف تأييداً للشعب الفسطيني واستنكاراً للإجرام الذي يمارسه الإحتلال الإسرا.ئيلي ضد الشعب الفلسطيني نأمل السلام والخير لأهلنا في عزه والنصر لشعب فلسطين

رئيس شعبة الإرشاد الأستاذة لورين سليمان عبرت عن التضامن مع أهلنا في فلسطين المحتلة والتنديد بالأعمال الإجرامية التي يقوم بها الكيان الصهيو.ني ضد الأطفال والنساء والشيوخ وضد الحصار الموجود على غزة

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الاعلامي لتربية طرطوس)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سقوط آخر أوراق “التوت” عن العرب في “المنامة”.. العبارة “الوضيعة” تتكرر.. أسرع مغادرة لأمير قطر.. “عباس” يواصل خطاياه بالهجوم على حماس.. زلة لسان مثيرة لرئيس جزر القمر عن أصحاب “الفناخة”! لماذا أعرضوا عن نداء عمرو موسى؟

محمود القيعي: في الوقت الذي يواصل فيه جيش القتل الإسرائيلي إبادته وإهلاكه الحرث والنسل، لم تخلف القمة العربية الـ 33 موعدها مع البيانات والكلمات والإدانات، ...