الرئيسية » السياحة و التاريخ » 5 وجهات سياحية جديدة في لبنان يجب عليكِ استكشافها في أقرب وقت

5 وجهات سياحية جديدة في لبنان يجب عليكِ استكشافها في أقرب وقت

لبنان، البلد الذي يتميز بتنوعه الطبيعي وتراثه الثقافي، يقدم للزوار مجموعة متنوعة من الوجهات التي تجمع بين الطعام الشهي والمناظر الخلابة. إليكِ قائمة بخمس وجهات جديدة يجب عليكِ زيارتها لتجربة تجربة فريدة ولا تُنسى في لبنان.

فندق Kintsugi:

يقع هذا الفندق البوتيك في قلب بيروت، في حي مار مخايل، ويتميز بتصميمه الفريد الذي يتّسم بالأصالة والجمال. يضم الفندق 7 غرف فاخرة تطلّ على شوارع بيروت، ويقدم مأكولات مستوحاة من المطابخ البحر الأبيض المتوسط ​​والآسيوية.

مطعم Bazalt:

يقع هذا المطعم والبار الآسيوي في قلب بيروت، ويقدم تجربة طهي Omakase التي تعني الثقة بالطاهي لاختيار الأطباق. يقدم Bazalt مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات المميزة التي ترضي جميع الأذواق.

شاطئ BDP Beach:

يعتبر هذا الشاطئ في جبيل وجهة مثالية لقضاء يوم ممتع تحت أشعة الشمس، حيث يوفر أحواض سباحة رائعة ومجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. كما يقدم BDP Beach بعض الخيارات اليابانية من مطعم Onze Dubai.

مطعم Butler’s Table:

يقع هذا المطعم في البترون ويتميز بإطلالته الساحرة على بحر البترون. يقدم مطعم Butler’s Table تجربة تناول الطعام الراقية والفريدة، حيث يتم تحضير الأطباق على نار الحطب المفتوحة، بتوقيع الشيف اللبناني الشهير Youssef Akiki.

مطعم Sucre:

يعتبر مطعم Sucre، الواقع في فقرا الجبليّة، وجهة مميّزة لتناول الطعام في لبنان. يقدم المطعم تجربة طعام فريدة، حيث يتم تحضير الأطباق على نار الحطب المفتوحة، بتوقيع الشيف Fernando Trocca.

استكشاف لبنان يعد تجربة لا تُنسى، حيث يقدم مزيجًا مذهلاً من الطعام اللذيذ والمناظر الطبيعية الخلابة. تجرّب هذه الوجهات الجديدة لتختبر السحر الفريد للبنان.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتجع”بلو بي السياحي”علامة فارقة على شاطئ طرطوس : جورية: تقديم أفضل الخدمات وبأسعار تنافسية لتحقيق نقلة نوعية في مجال العمل السياحي رغم الصعوبات التي نواجهها

عتبر منتجع “بلوبي”السياحي الكائن على شاطئ مدينة طرطوس الجنوبي من المنتجعات المميزة في الساحل السوري من حيث موقعه وكوادره وخدماته وأسعاره المنافسة بشهادة المصطافين الذين ...