آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » قسم شرطة المزة الغربي وبالتنسيق مع قسم شرطة الميدان بدمشق يتمكنان من إلقاء القبض على شخص أقدم على قـ.تل أحد اقربائه بواسطة سكـ.ين في محلة المزة.

قسم شرطة المزة الغربي وبالتنسيق مع قسم شرطة الميدان بدمشق يتمكنان من إلقاء القبض على شخص أقدم على قـ.تل أحد اقربائه بواسطة سكـ.ين في محلة المزة.

 

 

ورد إخبار إلى قسم شرطة المزة الغربي حول دخول المدعو (محمد ، ش . ب) 1989 بحالة إسعافية إلى أحد المشافي مفارقاً الحياة متأثراً بإصـ.ابته بطعـ.نة في الصدر بأداة حـ.ادة، تم نقل الجـ.ثة إلى مشفى دمشق وبالكشف الطبي والقضائي تبين أن سبب الوفـ.اة هو تمـ.زق الشريان الأبهر الناتج عن الطعـ.ن بأداة حـ.ادة، وتم تسليم الجـ.ثة لذويها أصولاً.

 

ونتيجة البحث والمتابعة تم تحديد هوية القـ.اتل وهو المدعو (محمد ، ر) والذي تربطه صلة قربة بالمغدور وبالتنسيق بين الوحدات الشرطية تمكن قسم شرطة الميدان بدمشق من إلقاء القبض عليه وعثر بحوزته على بعض الحبوب المخـ.درة وبالتحقيق معه من قبل قسم شرطة المزة الغربي اعترف بإقدامه على طعـ.ن المغدور في الصدر بواسطة سكـ.ين بعد مشادات وملاسنات كلامية إثر خلافات عائلية بينهما ما أدى إلى وفـ.اته، ثم قام برمي أداة الجـ.ريمة، كما اعترف بحيازته وتعاطيه للحبوب المخـ.درة.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة وكيفية تفجير الاحتلال أجهزة “البيجر” في لبنان

  مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة وكيفية تفجير الاحتلال أجهزة “البيجر” في لبنان مصادر أمنية تكشف للميادين طبيعة المواد المتفجرة التي زرعها “الموساد” و”أمان” في ...