آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » دقاق من اللاذقية:التوجه إلى صناديق الاقتراع حقٌّ وواجبٌ وطنيّ على كل مواطن سوري.

دقاق من اللاذقية:التوجه إلى صناديق الاقتراع حقٌّ وواجبٌ وطنيّ على كل مواطن سوري.

 

اختتمت قيادة فرع اللاذقية للحزب عقد الجلسات الحوارية التي أطلقتها بهدف تعزيز التجربة الديمقراطية في حياة الحزب الداخلية وتوسيع دائرة المشاركة الشعبية وتفعيل النشاط الانتخابي، حيثُ انعقدت اليوم الجلسة السادسة والأخيرة للتعريف بقائمة الوحدة الوطنية وذلك بحضور عضو القيادة المركزية للحزب المشرف على أعمال فرع اللاذقية الرفيق أيمن الدقاق، وأمين الفرع الرفيق هيثم اسماعيل.

وضمّت الجلسة، التي أُقيمت في المركز الثقافي بالقرداحة، شعبة القرداحة وجميع الفعاليات الإدارية والحزبية والمنظمات والنقابات المهنية الموجودة في مجال عمل الشعبة.

وأكد الرفيق الدقاق في كلمةٍ له خلال الجلسة أهمية انتخابات مجلس الشعب وضرورة المشاركة فيها على اعتبارها استحقاق ووطني وكونها الوسيلة الوحيدة والأساسية لإرساء مفهوم السيادة الوطنية والشعبية من خلال اختيار ممثلي الشعب في السلطة التشريعية، منوهاً أن إنجاز هذه الانتخابات والتوجه إلى صناديق الاقتراع حقٌّ وواجبٌ وطنيّ على كل مواطن سوري.

ومن ثم قدم الرفاق المرشحون عن كتلة البعث والجبهة الوطنية التقدمية أنفسهم مؤكدين سعيهم الجدي ليكونوا صوت المواطن تحت قبة مجلس الشعب وتمثيله خير تمثيل وإيصال همومه ومشاكله إلى المعنيين.

حضر اللقاء القيادات السياسية والإدارية في المحافظة.

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-صفحة القيادة المركزية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مع ارتفاع أعداد الشهداء.. الجيش اللبناني يشن تحركا استباقيا لمنع تفجير أجهزة اتصال مشبوهة بالبلاد وحظر حملها في الرحلات الجوية.. وميقاتي يطالب مجلس الأمن بموقف “رادع” لإسرائيل

أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض الخميس ارتفاع حصيلة ضحايا تفجير أجهزة الاتصال التي يستخدمها حزب الله خلال اليومين الماضيين إلى 37 شهيدا و2931 جريحا. ...