الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أقدم على قـ.تل إمام أحد المساجد في قرية الشميطية بمحافظة دير الزور بحجة إخراج الجـ.ن من جسد شقيقته وفرع الأمن الجنائي يكتشف الأمر ويلقي القبض على المتورطين.

أقدم على قـ.تل إمام أحد المساجد في قرية الشميطية بمحافظة دير الزور بحجة إخراج الجـ.ن من جسد شقيقته وفرع الأمن الجنائي يكتشف الأمر ويلقي القبض على المتورطين.

 

 

وردت معلومات من الهيئة العامة لمشفى الأسد في مدينة دير الزور إلى فرع الأمن الجنائي حول دخول إليه رجل بالعقد الخامس من العمر مفارق الحياة بعد تعرضه لطـ.لق ناري أمام منزله من قبل مجهولين على متن دراجة نـ.ارية حيث تبين أنه يدعى (عبد الرحمن . ج) وهو يعمل إمام لأحد المساجد في قرية الشميطية بالريف الغربي للمحافظة وبالكشف الطبي تبين أن سبب الوفـ.اة هو توقف القلب والتنفس نتيجة لتعرضه لطـ.لق نـ.اري بالصدر ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم التعرف على الفاعلين وبنصب الكـ.مين اللازم لهم تم إلقاء القبض عليهم حيث تبين أنهما شخصين الأول يدعى (حسين . م) والثاني يدعى (حسن . ح) تم إحضارهما إلى مركز الفرع وبالتحقيق مع المقبوض عليه (حسين) اعترف بإقدامه على قـ.تل المغدور (عبدالرحمن) بالتعاون مع المقبوض عليه (حسن) وبتحريض من قبل أحد المشعـ.وذين والذي يدعى (إسماعيل . ي) بعد الذهاب إليه لأكثر من مرة بحجة إخراج الجـ.ن من جسد شقيقته حيث طلب منه المشعـ.وذ بضرورة قـ.تل إمام المسجد حتى يُقـ.تل الجـ.ن وبالتحقيق مع المقبوض عليه (حسن) اعترف بمساعدته للمدعو (حسين) على قـ.تل المغدور بعد استدراجه إلى خارج منزله مستخدمَين بنـ.دقية حـ.ربية عائد للمدعو (أحمد . م) تم إلقاء القبض على المدعو (أحمد) وإحضاره إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على إعارة بنـ.دقيته الحـ.ربية للمقبوض عليهما لتنفيذ جـ.ريمة القـ.تل كما تم إلقاء القبض على والد المدعو (حسين) بعد التبين أنه كان على معرفة بنية ولده على قـ.تل المغدور وقيامه بتحريضه على ارتكاب جـ.ريمة القـ.تل.

 

تم التحرز على أداة الجـ.ريمة وإذاعة البحث عن المشعـ.وذ وسيتم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم لتقديمهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_وزارة الداخلية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شخص وإصابة آخر جراء حادث سير على طريق حمص طرطوس

توفي شخص وأصيب آخر اليوم جراء حادث سير على الطريق الدولي حمص طرطوس. وذكر العميد مهذب المودي مدير الدفاع المدني بحمص لمراسلة سانا أن غرفة عمليات ...