آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » استدعاء ديبالا لمنتخب الأرجنتين واستمرار غياب ميسي

استدعاء ديبالا لمنتخب الأرجنتين واستمرار غياب ميسي

أعلن ليونيل سكالوني، مدرب المنتخب الأرجنتيني، استدعاء باولو ديبالا لاعب روما الإيطالي إلى صفوف “الألبيسيليستي” استعدادا لخوض مباراتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، فيما تواصل غياب القائد ليونيل ميسي.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الارجنتيني بالإنترنت: “بهدف خوض مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية، أولا في 5 سبتمبر/ أيلول المقبل ضد تشيلي في بوينس آيرس، ثم في 10 سبتمبر ضد كولومبيا في بارانكيا، قرر المدرب ليونيل سكالوني إضافة لاعب روما باولو ديبالا إلى قائمة الفريق”.

وتفتقد الأرجنتين جهود ميسي منذ تعرضه للإصابة في منتصف الشهر الماضي خلال نهائي بطولة كوبا أمريكا من دون أن يمنع ذلك بلاده من الاحتفاظ باللقب القاري بعد الفوز على كولومبيا 1-0.

وبعدما أعلن اعتزاله الدولي، غاب اسم الجناح أنخيل دي ماريا عن تشكيلة المدرب ليونيل سكالوني الذي استعان بعنصر الشباب بضمه فالنتين باركو (20 عاما/ إشبيلية الإسباني)، إيزيكييل فرنانديز (22 عاما/ القادسية السعودي)، ماتياس سوليه (21 عاما/ روما الإيطالي)، جوليانو سيميوني (21 عاما/ أتلتيكو مدريد الإسباني).

وتتصدر الأرجنتين الترتيب العام للتصفيات القارية برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، متقدمة بفارق نقطتين عن الأوروغواي الثانية، فيما تحتل كولومبيا المركز الثالث ب12 نقطة.

وضمت تشكيلة الأرجنتين: لحراسة المرمى.. إيميليانو مارتينيز، خوان موسو، خيرونيمو رولي، والتر بينيتيز.

للدفاع: غونزالو مونتييل، ناهويل مولينا، ليوناردو باليردي، كريستيان روميرو، خيرمان بيتسيلا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، نيكولاس تاليافيكو، فالنتين باركو.

للوسط: غيدو رودريغيز، لياندرو باريديس، أليكسيس ماك أليستر، رودريغو دي بول، إيزيكييل فرنانديز، إنسو فرنانديز، جيوفاني لو سيلسو، نيكولاس غونزاليس.

وللهجوم: أليخاندرو غارناتشو، لاوتارو مارتينيز، فالنتين كاربوني، خوليان ألفاريز، جوليانو سيميوني، فالنتين كاستيانوس، ماتياس سوليه وباولو ديبالا.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية … مجموعة سهلة ولا عذر لمنتخبنا بعدم التأهل

  | ناصر النجار   تنطلق التصفيات الآسيوية لكرة القدم لفئة الشباب يوم السبت القادم في عشر مجموعات وزع فيها الاتحاد الآسيوي المنتخبات المشاركة حسب ...