الرئيسية » ثقافة وفن » إيلي صعب جونيور يحتفل بعيد ميلاد ابنته وصورة مؤثرة لوالدته مع حفيدتها تشد الانتباه

إيلي صعب جونيور يحتفل بعيد ميلاد ابنته وصورة مؤثرة لوالدته مع حفيدتها تشد الانتباه

في أجواء احتفالية مبهجة، احتفل إيلي صعب جونيور، نجل المصمم العالمي إيلي صعب، وزوجته كريستينا مراد صعب، بعيد ميلاد ابنتهما صوفيا التي أتمت عامها الرابع. الحدث كان مميزًا بحضور عائلة صعب والأصدقاء، بالرغم من غياب والد صوفيا.

إطلالة صوفيا كعروس البحر

صوفيا، التي أبهرت الحضور بجمالها وبراءتها، تألقت بفستانين مميزين في الحفل. الأول كان باللون الأبيض، بينما كان الثاني باللون الأزرق، ما جعلها تبدو كأميرة حورية البحر. وقد أقيم الحفل في الهواء الطلق بين الأشجار، مع ثيمة حورية البحر التي طغت على أجواء الاحتفال.

لقطات مميزة من الحفل

من أبرز اللحظات التي سجلت في الحفل كانت الصورة التي نشرتها كلودين صعب، والدة إيلي جونيور، عبر إنستغرام، حيث ظهرت وهي تحمل حفيدتها صوفيا. تفاعلت التعليقات مع جمال الصورة، مشيرة إلى الشبه بين صوفيا وجديتها، وأثنى الكثيرون على جمال اللحظة.

كما نشرت كريستينا مراد صعب، والدة صوفيا، صورة تجمعها بابنتها تحتفل بعيد ميلادها. علق المتابعون بتمنياتهم لصوفيا بعمر مديد وصحة جيدة، مشيدين بحب الأم لابنتها.

غنوة صادق: لمسة سحرية في الحفل

أحيت غنوة صادق، شخصية المسرح الشهيرة، الحفل بأداء مميز مع فرقتها. نشرت غنوة عبر إنستغرام مقاطع فيديو من الحفل، والتي أظهرت صوفيا وهي ترتدي تاجًا على رأسها وترقص بفستان أزرق، بالإضافة إلى لقطات تجمع العائلة والأصدقاء. كما عبرت غنوة عن حبها للصغيرة صوفيا قائلة: “الأميرة صوفيا تبلغ من العمر 4 سنوات نحن نعشقك يا صغيرتي الثمينة”.

لحظات مبهجة وأمنيات سعيدة

وفي إطار الاحتفالات، نشرت غنوة صورًا وفيديوهات أخرى من الحفل، حيث ظهرت وهي تحتفل مع صوفيا وعائلتها، متمنية لها “يوم ميلاد سعيد”. الحفل كان مناسبة سعيدة تجمع بين الفرح والمحبة، وتوثق لحظات جميلة بين العائلة والأصدقاء في أجواء مليئة بالسحر والبهجة.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بارقات تومض في المرايا

  سعاد سليمان في جلسة أدبية للمجموعة الشعرية – بارقات تومض بالمرايا – للأديب منذر يحيى عيسى رئيس اتحاد الكتاب العرب بطرطوس أقيمت في المركز ...