آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » دوري أبطال أوروبا.. فوز قياسي للبايرن وغالٍ للريدز وغير مقنع للبطل

دوري أبطال أوروبا.. فوز قياسي للبايرن وغالٍ للريدز وغير مقنع للبطل

شهدت انطلاقة دوري أبطال أوروبا بنسختها الجديدة، نتيجة قياسية لعملاق بافاريا لم تعرفها البطولة منذ أكثر من ثلاثين عاماً، حين دكّ شباك ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بتسعة أهداف لهدفين، مكشراً عن أنيابه كأحد أكبر المرشحين للمنافسة على اللقب الأغلى على مستوى الأندية في العالم، سجل أهداف البايرن هاري كين (سوبر هاتريك، جنابري، ساني، غوريرو، أوليز (هدفين) وللفريق الخاسر بيتكوفيتش، أوجي وارا).
وانتهت قمة سان سيرو بين عملاقي البطولة، إي سي ميلان (سبعة ألقاب) وضيفه ليفربول(ستة ألقاب) بانتصار الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف مبكر للروزينيري سجله بوليسيتش في الدقيقة الثالثة، ليقلب الليفر النتيجة بثلاثة أهداف بتوقيع كوناتي، فان دايك، سوبوسلاي.
ونجح حامل اللقب وزعيم المسابقة، ريال مدريد، بتجاوز ضيفه شتوتغارت الألماني، بثلاثة أهداف لهدف، لكنه فشل أداء، فلم يقنع حتى محبيه، حيث لم تعكس نتيجة المباراة مجرياتها التي شهدت تفوقاً واضحاً للضيوف، وأداء متواضعاً للفريق الملكي الذي سجل أهدافه مبابي، رودريغير، وأندريك، ولشتوتغارت يونداف.
وحقق جوفنتوس فوزاً كبيراً ومهماً على ضيفه القوي آيندهوفن بثلاثة أهداف لهدف، لتكون بداية مبشرة للسيدة العجوز في البطولة التي كثيراً ما استعصت عليها، سجل أهداف اليوفي كنان يلديز، مكيني، غونزاليز، وللفريق الهولندي المغربي إسماعيل بن البصرة.
وفي باقي النتائج المسجلة عاد أستون فيلا الإنكليزي بانتصار كبير على مضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة، وتغلب سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ضيفه ليل الفرنسي بهدفين دون مقابل.

 

سيرياهوم نيوز 2_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية … مجموعة سهلة ولا عذر لمنتخبنا بعدم التأهل

  | ناصر النجار   تنطلق التصفيات الآسيوية لكرة القدم لفئة الشباب يوم السبت القادم في عشر مجموعات وزع فيها الاتحاد الآسيوي المنتخبات المشاركة حسب ...