آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » نجوم الكرة السعودية يفتحون النار على محرز

نجوم الكرة السعودية يفتحون النار على محرز

تلقى الجزائري رياض محرز، نجم أهلي جدة، طعنة جديدة، بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها من جماهير “الراقي”، بسبب سوء مستواه في ليلة الفوز على ضمك، بنتيجة (4-2)، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

وشارك محرز في الشوط الأول فقط، قبل أن يتم استبداله بشكل مفاجئ من المدرب الألماني ماتياس يايسله، قبل أن يخرج برسالة لجماهير الأهلي يعتذر فيها عن سوء مستواه، مبررا ذلك، بأنه يعاني من حالة مرضية.

وتتمثل الطعنة الجديدة التي ضربت محرز في الهجوم الإعلامي الكبير عليه، حيث قال محمد نور أسطورة الاتحاد، في تصريحات عبر برنامج “دورينا غير”: “رياض كان يلعب في الموسم الماضي بشكل أفضل من الوقت الحالي، فهو لا يمتلك الرغبة والحماس في اللعب من أجل تقديم الأفضل، فهو عاد للمنتحب الجزائري ولم يقدم شيئا”.

وأضاف: “استغرب جماهير الأهلي لأنهم يصفقون له عندما يسيطر على الكرة، في الوقت الذي لا يقدم فيه مستويات جيدة، فهو يلعب دون طموح مع الفريق”.

من جانبه، قال حسين عبد الغني، نجم الأهلي والنصر السابق: “عذر رياض محرز غير مقبول، فهو خرج ليقول إنه يعاني من مرض في صدره، ولكنه خاض 3 مباريات بعد فترة التوقف الدولي، لم يقدم فيها أي شيء يذكر”.

وأكمل: “محرز لاعب لا يختلف على إمكانياته شخصان، فهو إذا لعب بقوة وأعطى روحه للأهلي، فإنه سيدعم الفريق بصورة مذهلة، ولكنه لا يفعل ذلك”.

وعبر محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال السابق عن رأيه في هذا الأمر، حيث أوضح: “من المستحيل أن يتم إبعاد رياض محرز عن التشكيلة الأساسية، فالمدرب يعتمد عليه بصورة كبيرة، رغم تراجع مستواه، فإذا جلس على مقاعد البدلاء، سيكون التغيير الأول مثلما حدث مع البرازيلي روبرتو فيرمينو”.

وأتم: “من وجهة نظري الأهلي يلعب دون مدرب، ومشكلة رياض محرز هي سوء الاستعداد للموسم الجديد، فهو يعاني من تراجع واضح في اللياقة البدنية وزيادة ملحوظة في الوزن”.

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستر سيتي يتعادل مع ضيفه أرسنال ويحافظ على صدارة الدوري الإنكليزي

تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه أرسنال 2-2 اليوم على ملعب الاتحاد في قمة منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. تقدم مانشستر سيتي بهدف إرلينج ...