آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » دوري الأمم الأوروبية.. إسبانيا ثاني المتأهلين لربع النهائي

دوري الأمم الأوروبية.. إسبانيا ثاني المتأهلين لربع النهائي

في ختام مباريات الجولة الرابعة، من دوري الأمم الأوروبية، نجح المنتخب الإسباني، حامل اللقب، بحجز مقعده في الدورربع النهائي، كثاني المنتخبات المتأهلة لهذا الدور بعد المنتخب الألماني، وذلك عقب فوز اللاروخا على ضيفه الصربي بثلاثية سجلها لابورت وموراتا وأليخاندرو، ليصل المنتخب الإسباني للنقطة العاشرة في الصدارة، ولحساب المجموعة الرابعة أيضاً تحصلت سويسرا على نقطتها الأولى بتعادلها مع ضيفتها الدانمارك، بهدفين لكل فريق، لتبقى الدانمارك ثانية بسبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن صربيا الثالثة وست عن سويسرا الأخيرة.
ولحساب المجموعة الأولى، أوقف المنتخب الإسكتلندي انتصارات ضيفه البرتغالي، حين فرض عليه التعادل السلبي، وفي اللقاء الثاني للمجموعة ذاتها تعادلت بولندا مع ضيفتها كرواتيا بثلاثة أهداف لكل فريق، البرتغال في الصدارة بعشر نقاط، تليها كرواتيا بسبع نقاط، ثم بولندا بأربع وإسكتلندا بنقطة وحيدة.
وفي المباريات المستوى الثالث، وفي إطار مباريات المجموعة الثالثة، تابعت رومانيا انتصاراتها، وصدارتها بالعلامة الكاملة لمجموعتها، بعد تفوقها على مضيفتها ليتوانيا صاحبة المركز الأخير بلا أي نقطة، بهدفين لهدف، وفي اللقاء الثاني تغلبت كوسوفو الثانية على قبرص الثالثة بثلاثة أهداف دون رد.
وفي المجموعة الثالثة للمستوى الثالث أيضاً حققت إيرلندا الشمالية فوزاً عريضاً على ضيفتها بلغاريا بخماسية بيضاء، وتعادلت بيلا روسيا على أرضها مع لوكسمبورغ بهدف لهدف، الصدارة لإيرلندا الشمالية، تليها بيلاروسيا، ثم بلغاريا وأخيراً لوكسمبورغ.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدرّب ألماني لمنتخب إنكلترا: إنها نهاية العالم!

شربل كريّم     هي نهاية العالم بالنسبة إلى الكثيرين من الإنكليز، فتعيين الألماني توماس توخيل مدرباً لمنتخبهم هو آخر ما كانوا يطمحون إليه بالتأكيد. ...