آخر الأخبار
الرئيسية » تحت المجهر » ترامب: “إسرائيل” كانت ستُدمر من دوني

ترامب: “إسرائيل” كانت ستُدمر من دوني

قال  الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في  مقابلة للكتاب الجديد للصحفي باراك رافيد إن “إسرائيل” كانت ستُدمّر من دونه.

ووفق ترامب “لم يفعل أحد أكثر منه من أجل بنيامين نتنياهو، لكن الانتخابات هنا سُرقت ونُسجت. وهو هرول لتهنئة بايدن، في مقطع فيديو، خطأ ذريع، من حينها لم أتكلم معه. تباً له”.

أما عن المساعدة لنتنياهو قال “الجولان كان قصة كبيرة، فعلتُ هذا قبل الانتخابات في “إسرائيل”، هذا ساعده كثيراً. كان سيخسرها من دوني وبفضلي خرج متعادلًا”.

كما تطرق ترامب خلال المقابلة لاتفاقيات التطبيع، قائلاً “نحن كنّا سنأتي بدولٍ إضافية، بايدن لا يستطيع” .

كذلك تحدث عن التعاطف تجاهه في “إسرائيل” وسأل “من هم الـ20% عندكم الذين لا يؤيدونني؟ ناكرو جميل وأشخاص سيئون”.

(سيرياهوم نيوز-الميادين ١٠-١٢-٢٠٢١)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسرائيل تلعب بالنار.. سنبقى في لبنان وسنُهاجم بيروت إذا أطلق حزب الله الصواريخ باتجاه المستوطنات ونُعوّل على فشل الاتفاق لمهاجمة إيران

كشف مسؤولون إسرائيليون كبار اليوم الخميس النقاب عن أنّ الأمل السائد في دولة الاحتلال الآن هو ألّا يُكتب النجاح للاتفاق المشؤوم الذي يسعى الرئيس الأمريكيّ ...