آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » أبو سعدى يفتتح أول مهرجان للتسوق في مدينة قطنا

أبو سعدى يفتتح أول مهرجان للتسوق في مدينة قطنا

افتتح محافظ ريف دمشق المحامي #صفوان_أبو_سعدى بعد ظهر اليوم الدورة 144 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة تجارة ريف دمشق وغرفة صناعه دمشق وريفها في صالة السورية للتجارة بمدينة قطنا..

 

ويشارك في المهرجان الذي يقام لأول مرة في قطنا 25 شركة صناعية تقدم تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك في إطار التدخل الإيجابي

 

وتأمين احتياجات المواطنين بطرق ميسرة واتاحة الفرصة للاستفادة من العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركات بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد.

 

كما يتضمن المهرجان جناحاً خاصا للسورية للتجارة يحتوي على سلع متنوعة بأسعار منافسة وأقل من الأسواق.

 

رئيس غرفة تجارة ريف دمشق أسامة مصطفى أكد في تصريح صحفي أن الهدف من المهرجان هو كسر الحلقة الوسيطة مابين المنتح والمستهلك وتأمين السلع للمواطن بأسعار تقترب من التكلفة مشيراً الى أن العمل مستمر بتوجيهات وإشراف السيد المحافظ المحامي صفوان ابو سعدى من أجل إقامة هذا المهرجان في كافة مناطق المحافظة.

 

بدوره نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعجي أكد استمرار الغرفة بالتعاون مع محافظة ريف دمشق وغرفة التجارة في إقامة مثل هذه الفعاليات التي توفر السلع للمواطن بأسعار مقبولة مقارنة بأسعار السوق نظرا لمشاركة الشركات الصناعية المنتجة بصورة مباشرة في المهرجان وبالتالي لا وجود للتاجر الوسيط.

 

رئيس لجنة المعارض في غرفة تجارة ريف دمشق مهند زيد أشار الى ان الغرفة مستمرة في اقامة هذه المهرجانات التي تهدف الى توفير المنتجات للمواطن بأسعار اقل من السوق العادية مشيرا الى انه سيتم قريبا افتتاح مهرجانات اخرى في عدد من مدن وبلدات ريف دمشق

 

رئيسة مجلس مدينة قطنا نورهان عمران اكدت أن اهالي قطنا سعداء بهذا المهرجان الذي يقام لأول مرة في المدينة مضيفة بأن المجلس تعاون مع الجهات المنظمة لاختيار المكان المناسب للمهرجان وبما يحقق الفائدة والراحة لسكان مدينة قطنا.

 

تستمر فعاليات المهرجان لغاية الـ 17 من شهر نيسان الجاري.

حضر الافتتاح عضو المكتب التنفيذي ا. غالب الزغبي ورئيس مجلس مدينة قطنا وأمين شعبة الحزب ومدير المنطقة وحشد من الفعاليات الثقافية والأهلية والدينية في المدينة .

(سيرياهوم نيوز ٣-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد حريقين في سلمية وريفها اليوم

أخمدت فرق الإطفاء في وحدة سلمية اليوم، حريقين في أراض زراعية، الأول في قرية تلتوت بريف سلمية الشرقي، حيث التهمت النيران مساحة واسعة من المزروعات ...