آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » أقدم على ضـرب ابنه ضـرباً مبـرحاً ما أدى إلى وفـاته ومركز الأمن الجنائي في ازرع يلقي القبض عليه

أقدم على ضـرب ابنه ضـرباً مبـرحاً ما أدى إلى وفـاته ومركز الأمن الجنائي في ازرع يلقي القبض عليه

ورد إخبار إلى مركز الأمن الجنائي بإزرع في درعا بدخول القاصر (ح . م) تولد ٢٠٠٥ مفارقاً الحياة إلى مشفى ازرع الوطني بعد تعرضه لعدة كـدمات في جميع أنحاء جسمه ورض في الجمجمة من الجهة القفوية أدت إلى وفـاته.

من خلال التحقيق والمتابعة تبين أن الفاعل هو والد المتـوفي ويدعى (م . م) وتم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على ضـرب ولده وتعـذيبه بسبب خلافات عائلية حيث قام بتقييد يديه بواسطة حبل وربط الحبل بسيارة سرفيس وسحبه لمسافة / 35 / متر ثم قام بربطه وتعليقه وضـربه بواسطة خرطوم على أنحاء جسده وتابع ضـربه بواسطة عصا خشبية وتركه معلقاً حيث حضر شقيقه وقام بإسعافه وتبين أنه مفارق الحياة.

مازالت التحقيقات مستمرة وسيتم تقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

(سيرياهوم نيوز4-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرع الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على شخصين أقدما على تصنيع الذهب المزور ضمن ورشة عائدة لهما وترويجه داخل القطر وخارجه ويصادر كمية منه مع أختام مزورة.

  نتيجة البحث والمتابعة والمراقبة المستمرة للمشبوهين وأرباب السوابق وبعد التحري وجمع المعلومات تمكن فرع الأمن الجنائي بدمشق من إلقاء القبض على المدعوين (طوني ، ...