آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » أندية لم تُهزم بعد في الدوريات الأوروبية

أندية لم تُهزم بعد في الدوريات الأوروبية

ريم عبدو:
قدمت مجموعة من الفرق الأوروبية نفسها في بداية الموسم الحالي 2022-2023، بقوة كمرشحة بارزة للفوز بالألقاب في المسابقات المحلية، بعدما خطفت الأنظار بقوة في جميع المواجهات، التي لعبتها وحققت فيها الانتصارات وتفادت الهزيمة.
ونشرت صحيفة (ماركا) الإسبانية، قائمة تضم 9 أندية لم تتذوق طعم الهزيمة، منذ انطلاق مبارياتها في البطولة، حيث يتصدر هذه اللائحة فريق ريال مدريد الإسباني، الذي لعب 11 مباراة، فاز في 10 منها، واكتفى بالتعادل في لقاء وحيد.
ويسير باريس سان جيرمان الفرنسي، على خطى الفريق الملكي بعد أن لعب منذ انطلاق الدوري، 12 مباراة، فاز في 10 منها، وتعادل مرتين، كما خاض أيضا نادي بنفيكا في الدوري البرتغالي 10 مباريات، فاز في 9 منها، وتعادل في مناسبة وحيدة. ولعب نادي نابولي الإيطالي 11 مواجهة في الكالتشيو فاز خلالها 9 مرات، وتعادل في مناسبتين، فيما حقق فريق باناثينايكوس العلامة الكاملة في الدوري اليوناني، نتيجة فوزه في جميع مبارياته حتى الآن وعددها 9، وتعادل في مناسبتين.
ولعب النجم الأحمر 15 مواجهة في البطولة الصربية، فاز خلالها 13 مرة وتعادل مرتين، أما في الدوري الأوكراني، فقد تمكن فريقان اثنان من تفادي الهزيمة حتى الآن، وهما شاختار دونيتسك (انتصر في 6 مباريات وتعادل في مناسبة) ودنيبرو (فاز في 7 لقاءات وتعادل مرة).
وكان آخر الفرق التي لم تتذوق طعم الهزيمة، وهو نادي زينيت سانت بطرسبرغ، الذي خاض 13 مباراة في الدوري الروسي، فاز خلالها 10 مرات وتعادل في ثلاث.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كلوب: سأكون كاذباً.. أنا سعيد بصلاح

أشاد يورغن كلوب مدرب ليفربول بأداء لاعبيه في المباراة التي انتهت بفوز فريقه على توتنهام بنتيجة 2-4 مساء الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم. صرح ...