آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » أُنس جابر تتحدى أقوى 7 نجمات في العالم

أُنس جابر تتحدى أقوى 7 نجمات في العالم

ستكون نجمة التنس التونسية أنس جابر، على موعد تاريخي بالنسبة إليها، عندما تشارك لأول مرة في بطولة الجولة الختامية (الماسترز) التي ستقام في تكساس الأميركية، خلال الفترة الممتدة بين 31 تشرين الأول و7 تشرين الثاني المقبل.
وحطّت أنس جابر رحالها في الأراضي الأميركية، وشرعت بالاستعداد للبطولة التي تضمّ أول 8 لاعبات في التصنيف العالمي وهو الترتيب الذي يحدد أكثر النجمات حصداً للنقاط في الموسم الحالي لجميع بطولات التنس في العالم.
وتشهد البطولة مشاركة كل من البولندية إيغا شفيونتيك، والتونسية أنس جابر، والثنائي جيسيكا بيغولا وكيري غوف من أميركا، والفرنسية كارولينا غارسيا، والبيلاروسية آنا سابالينكا، والروسية داريا كاساتكينا، واليونانية ماريا ساكاري، وذلك حسب ترتيبهن في التصنيف من 1 إلى 8 توالياً.
وتحصل اللاعبة الفائزة ببطولة الماسترز على ألف نقطة، أما قيمة الجوائز المالية فتبلغ 5 ملايين دولار، إذ تحوز صاحبة اللقب مكافأة قدرها 1,030 مليون دولار، ويحصل الوصيف على نصف الجائزة بالإضافة إلى 650 نقطة في التصنيف العالمي.
ووصلت أنس إلى الجولة الختامية، بفضل تألقها الكبير هذا الموسم، ومحافظتها على مركزها ضمن الـ(10) الأوائل، وهي التي سيطرت على المرتبة الثانية خلال السبعة أسابيع الأخيرة، بعد أن قدمت موسماً رائعاً، فازت خلاله بلقبي مدريد وبرلين، ووصلت إلى نهائي بطولات روما وويمبلدون وفلاشينغ ميدوز.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أتالانتا يقلب تأخره إلى فوز أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

قلب فريق أتالانتا تأخره بهدف أمام مضيفه ساليرنيتانا إلى فوز ثمين بنتيجة 2-1، الاثنين، على ملعب “أريكي”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري ...