آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » إخماد حريق ضخم في الأراضي الزراعية بمنطقة شين في ريف حمص الغربي-

إخماد حريق ضخم في الأراضي الزراعية بمنطقة شين في ريف حمص الغربي-

أخمدت فرق الإطفاء بالتعاون مع الأهالي والطيران المروحي حريقاً ضخماً، اندلع اليوم في الأراضي الزراعية بمحيط قرى المرانة وأوتان ورباح والمتعارض والمحفورة، بمنطقة شين في ريف حمص الغربي.

وذكر قائد فوج إطفاء حمص الرائد إياد المحمد لمراسل سانا أنه تمت السيطرة على الحريق بمنطقة شين، والآن تتم عمليات التبريد والمراقبة.

وأشار مدير الدفاع المدني بحمص العميد مهذب المودي في تصريح مماثل إلى استنفار كل فرق الإطفاء في المحافظة، إضافة إلى طلب المؤازرة من فرق إطفاء حماة لإخماد الحريق الذي طال حتى الآن نحو 400 دونم من الأراضي المزروعة بالتفاح والزيتون، لافتاً إلى مشاركة الطيران في عملية إخماد الحريق، نتيجة الطبيعة الجبلية للمنطقة ووعورة التضاريس التي تعيق عمليات إخماد النيران.

بدوره أوضح عصام قاسم رئيس المجلس البلدي في بلدة شين في تصريح مماثل أنه تم العمل للسيطرة على الحريق ومنع وصوله لمنازل المواطنين في قرية المحفورة, كما تم التعميم على كل أصحاب صهاريج المياه في القرى للتوجه للمكان ومؤازرة كوادر الإطفاء، مع تأمين المحروقات فوراً لهم.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد حريقين في سلمية وريفها اليوم

أخمدت فرق الإطفاء في وحدة سلمية اليوم، حريقين في أراض زراعية، الأول في قرية تلتوت بريف سلمية الشرقي، حيث التهمت النيران مساحة واسعة من المزروعات ...