آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ44 ورسالة رومانسية من زوجها أحمد العوضي

احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ44 ورسالة رومانسية من زوجها أحمد العوضي

تحتفل اليوم، في 16 يناير، النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ44، وقام زوجها الفنان أحمد العوضي بالاحتفال بطريقة خاصة ورومانسية.

نشر العوضي رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام”، جمعته بزوجته ياسمين عبد العزيز في صورة، حيث قال: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي… العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

وأضاف في رسالته الرومانسية تهانيه لها بمناسبة عيد ميلادها، متمنيًا لها حياة مليئة بالفرح والتحقيقات الناجحة.

كما نشر العوضي صورة أخرى تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، حيث أظهرت الصورتين الثنائي في لحظات رومانسية تعكس حبهما الكبير.

ad

من جهة أخرى، نشرت ياسمين عبد العزيز صورة على حسابها في “إنستغرام” تُظهرها وهي تطفئ شموع عيد ميلادها. ظهرت بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا أسوداً مزيناً بالورود ونسقت معه جاكيتا أسود، وكان حولها الورود والشوكولاتة.

ومن ناحية أخرى، كانت ياسمين قد خطفت الأضواء مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصدرها التريند على محرك البحث “غوغل”، بعدما كشفت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عن توقعات سيئة للفنانة في 2024، حيث أشارت إلى انفصالها عن زوجها. وعلى الرغم من الجدل الذي أثارته هذه التوقعات، خرجت ياسمين وزوجها بتعليقات تنفي تلك الشائعات.

وفي سياق آخر، أكدت ياسمين عبد العزيز أخيرًا أنها تستعد لتصوير فيلم كوميدي جديد، دون الكشف عن تفاصيل إضافية حول المشروع السينمائي المرتقب.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منى واصف: أغار من الجنازات

عبّرت الفنانة منى واصف عن عدم اهتمامها بإطلاق أيّ جائزة تكريمية باسمها، كاشفة أنّ اهتمامها حالياً يتمثّل في رغبتها في أن تحظى بجنازة مهيبة تشبه ...