آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » عبير نعمة تُطلق “سجّان” – مزيج جديد باللهجة المصرية

عبير نعمة تُطلق “سجّان” – مزيج جديد باللهجة المصرية

أضافت الفنانة اللبنانية عبير نعمة لمسة فنية مميزة إلى تشكيلتها الفنية بإطلاق أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية المُحمّلة بالعاطفة والرومانسية، والتي حملت عنوان “سجّان”. تأتي هذه الأغنية كالثانية باللهجة المصرية للفنانة، وقد جذبت انتباه الجمهور بفضل تميزها بنمط موسيقى البوب.

واستعانت عبير نعمة في كتابة كلمات “سجّان” بقلم الشاعر عمر المصري، فيما قام محمود أنور بتلحينها، وكان لسليمان دميان الدور الرئيسي في التوزيع وعمليات الميكس والماسترينغ.

تم تصوير الكليب المصاحب للأغنية في لبنان، بالتحديد في أجواء بيروت، وتولى المخرج إيلي فهد مهمة الإخراج، حيث شارك في الكليب النجم المصري كريم صبحي.

وخلال تعليقها حول اختيارها لتقديم هذه الأغنية، صرحت عبير نعمة بقولها: “بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية (إعمل ناسيني)، كان من الصعب عليّ اختيار أغنية جديدة باللهجة المصريّة، خاصة أنني كنت أبحث عن موضوع مميز. عندما استمعت لأغنية (سجّان) أحببتها فورًا، لأنها جديدة من حيث الكلمات والطرح، واخترتها لأنني شعرت أنها ستحقق تأثيرًا إيجابيًا لدى الجمهور”.

وأضافت: “قصة الكليب فريدة وتحمل نوستالجيا وعودة بالزمن، حيث تظهر امرأة تعيش مغامرة حب داخل قاعة السينما مع شاب، وتعيش معه قصص حب في فترات زمنية مختلفة”.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منى واصف: أغار من الجنازات

عبّرت الفنانة منى واصف عن عدم اهتمامها بإطلاق أيّ جائزة تكريمية باسمها، كاشفة أنّ اهتمامها حالياً يتمثّل في رغبتها في أن تحظى بجنازة مهيبة تشبه ...