الرئيسية » جمال وموضة » استعيني بالمكياج لإخفاء مظهر أنفك الكبير بشكل ذكي

استعيني بالمكياج لإخفاء مظهر أنفك الكبير بشكل ذكي

يعتبر الثقة بالنفس أمرًا هامًا في حياتنا، ولكن في بعض الأحيان قد يشعر البعض بعدم الارتياح بسبب ملامح وجههم، ومن بينها حجم الأنف. إذا كنت تشعرين بعدم الارتياح بسبب أنفك الكبير، لا تقلقي، فهناك تقنيات بصرية وحيل مكياجية يمكنك استخدامها لتحسين مظهر أنفك بشكل ذكي. في هذا المقال، سنقدم لك بعض النصائح والخطوات لاستخدام المكياج لتصغير مظهر أنفك بشكل طبيعي وجميل.

الخطوات لتصغير مظهر أنفك باستخدام المكياج:

  1. الاستعداد للمكياج:

قبل أن تبدأي في تطبيق المكياج، تأكدي من تنظيف وترطيب وجهك بشكل جيد. استخدمي منظف ومرطب مناسب لنوع بشرتك. هذا يساعد في تحضير بشرتك لتطبيق المكياج بشكل أفضل.

  1. استخدام كريم الأساس:

قومي بتطبيق كريم الأساس الذي يتناسب مع لون بشرتك على وجهك بالكامل. هذا يمنحك قاعدة متساوية وموحدة لتطبيق باقي المكياج.

  1. تظليل الأنف:

استخدمي كريم أساس بدرجة أغمق من لون بشرتك على جوانب أنفك. ارسمي خطًا رفيعًا بالكريم على كل جانب من جوانب أنفك وامزجيه جيدًا باستخدام فرشاة مكياج أو إسفنجة.

  1. إضاءة منتصف الأنف:

استخدمي كريم أساس أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك وضعيه على منتصف الأنف. هذا الخطوة تجعل الجزء المركزي من أنفك يبدو أصغر وأضيق.

  1. تثبيت المكياج:

استخدمي بودرة شفافة غير لامعة ورشيها بلطف على مناطق الأنف التي قمت بتظليلها وإضاءتها. هذا يساعد في تثبيت المكياج ومنعه من الانتقال خلال اليوم.

  1. إبراز ميزات أخرى:

لتحقيق التوازن في مظهر وجهك، قومي بإبراز ميزة أخرى مثل العيون أو الشفاه. اختاري مكياج العيون الجذاب أو لون الشفاه الجريء لجذب الانتباه بعيدًا عن مظهر أنفك.

نصائح:

  • لا تبالغي في تطبيق المكياج، فالهدف هو تحقيق مظهر طبيعي.

  • استخدمي منتجات مكياج عالية الجودة ومناسبة لنوع بشرتك.

  • جربي وتعلمي من الفيديوهات التعليمية على منصات التواصل الاجتماعي لتحسين تقنياتك في تطبيق المكياج.

يجب أن تعرفي أنك جميلة بغض النظر عن حجم أنفك. المكياج هو أداة لتحسين الثقة بالنفس وإبراز جمالك الطبيعي. استمتعي بتجربة مختلف أنواع المكياج واستفيدي من النصائح والتقنيات لتحقيق مظهر يجعلك تشعرين بالجمال والثقة.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طبيب يتحدث: ما هو الحل السحري للتخلص من الدهون العنيدة؟؟

الدكتور محمد العجلوني أخصائي التجميل في كلينك جويل عمان يتحدث عن كيفية التخلص من الدهون الزائدة  تحت الجلد المقاومة للدايت والرياضة . ما هي أهم ...