آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » استهداف رتل آليات للاحتلال الأمريكي بعبوة ناسفة في ريف دير الزور

استهداف رتل آليات للاحتلال الأمريكي بعبوة ناسفة في ريف دير الزور

تعرض رتل آليات لقوات الاحتلال الأمريكي لهجوم بعبوة ناسفة أثناء مروره في منطقة البصيرة بريف دير الزور الشرقي.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن رتلاً يضم عدة آليات عسكرية لقوات الاحتلال الأمريكي تعرض لهجوم بعبوة ناسفة أثناء مروره بجانب كازية عيسى العصمان في قرية الصبحة التابعة لمنطقة البصيرة بريف دير الزور الشرقي.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال ضربت طوقاً حول مكان الهجوم ولم يتم التأكد فيما إذا كان أسفر عن إصابات أو قتلى في صفوف قوات الاحتلال.

وأقامت قوات الاحتلال الأمريكي خلال وجودها اللاشرعي قواعد لقواتها المحتلة في عدة مناطق في الجزيرة السورية وتقوم بتسيير دوريات مشتركة مع مجموعات (قسد) التي تأتمر بأمرها كما تدخل بشكل متكرر أرتالاً من الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية عبر المعابر غير الشرعية مع العراق لتعزيز وجودها في المنطقة لسرقة النفط والثروات الباطنية السورية والمحاصيل الرئيسة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهيد في غارة إسرائيلية على سيارة بمدينة “صيدا” جنوبي لبنان.. وحزب الله يشن أعمق هجوم داخل إسرائيل منذ اندلاع حرب غزة “رداً” على استشهاد اثنين من عناصره.. وصفارات الإنذار في عكا للمرة الأولى

قال حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء إنه نفذ هجوما بمسيرات استهدف قواعد عسكرية إسرائيلية شمال مدينة عكا، وهي أبعد نقطة تصل لها هجمات الجماعة داخل ...