آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » اعتدى جنسياً على ما لا يقلّ عن 50 طفلاً.. و100 ألف صورة توثق الجرائم المروعة!

اعتدى جنسياً على ما لا يقلّ عن 50 طفلاً.. و100 ألف صورة توثق الجرائم المروعة!

حكمت محكمة في باريس على رجل فرنسي كان يعمل أستاذاً في سنغافورة بالسجن لمدة 20 عاماً، مع عدم إمكانية إطلاق سراحه قبل انقضاء ثلثي هذه المدّة، وذلك لاعتدائه جنسياً على 25 طفلاً في ماليزيا.

ويتّفق الحكم الصادر عن محكمة الجنايات بحقّ جان-كريستوف كينو مع رغبة النيابة العامة التي طلبت من المحكمة إنزال أقصى عقوبة ينصّ عليها القانون بحقّ المتّهم.

وأدين كينو، 55 عاما، بالاعتداء جنسياً في ماليزيا بين كانون الثاني 2014 وتشرين الأول 2017 على 25 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 10 و17 عاماً.

وقال المدّعي العام في معرض تبريره طلب النيابة العامّة إنزال أقصى عقوبة ممكنة بالمتّهم إنّ “جان-كريستوف كينو لا يزال حتى اليوم يشكّل خطراً جسيماً على المجتمع والأطفال الذين قد يلتقيهم”.

وأمام المدان عشرة أيام لاستئناف الحُكم.

وقبيل انسحابها للمداولة، قال المتّهم مخاطباً هيئة المحكمة “أريد أن أعرب عن أسفي للأذى الذي سبّبته لضحاياي”.

وكينو، وهو مدرّس سابق للغة الفرنسية في سنغافورة، يشتبه بأنه اعتدى جنسياً على ما لا يقلّ عن خمسين طفلاً في جنوب شرق آسيا بين أوائل التسعينيات ولغاية ضبطه بالجُرم المشهود وتوقيفه في بانكوك في شباط 2019.

لكنّه نجح في مغادرة تايلاند بشكل غير قانوني وعاد إلى بلده الأم فرنسا حيث تمّ توقيفه في آذار 2019. وفي فرنسا حوكم المتّهم بالوقائع المنسوبة إليه في ماليزيا حصراً.

وبحسب النائب العام فإنّ كينو “عامل الأطفال كأشياء”.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قاتل عمه في قرية الحداديات سلّم نفسه للشرطة والتحقيقات مستمرة لكشف اسباب وملابسات الجريمة 

    متابعة للجريمة التي حصلت في قرية الحداديات بريف صافيتا مساء امس علمنا من مصدر رسمي ان الشاب(ع ح)الذي قتل عمه (م ح)سلّم نفسه ...