آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الأولمبي يلاقي قطر في نصف نهائي غرب آسيا

الأولمبي يلاقي قطر في نصف نهائي غرب آسيا

مازن أبوشملة:

تأهل منتخبنا الأولمبي إلى الدور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة بكرة القدم تحت ٢٣ عاماً، المقامة في مدينة جدة السعودية، ليلتقي نظيره القطري يوم السبت القادم.
تأهل منتخبنا الأولمبي جاء بعد فوز السعودية على البحرين، بهدفين نظيفين، في ختام منافسات المجموعة الثانية، وقد تصدر المنتخب السعودي المجموعة، تلاه منتخبنا بالمركز الثاني، ثم المنتخب البحريني ثالثاً، وتملك المنتخبات الثلاثة ثلاث نقاط لكل منها، بفوز وخسارة، لكن المنتخب السعودي تفوق بفارق الأهداف، له ثلاثة أهداف وعليه هدفان، ولمنتخبنا ثلاثة أهداف وعليه مثلها، وللبحرين هدفان وعليه ثلاثة أهداف.
وكان منتخبنا خسر مباراته الافتتاحية أمام البحرين بهدفين لهدف، لكنه عاد بقوة في مباراته الثانية وحقق فوزاً مستحقاً على المنتخب السعودي، بهدفين مقابل هدف واحد.
وتصدر المنتخب القطري المجموعة الأولى بأربع نقاط، من تعادل مع لبنان سلبياً، وفوز على عُمان بهدف وحيد، وحلت عمان بالمركز الثاني بثلاث نقاط، وأخيراً لبنان بنقطة واحدة.
وفي نصف النهائي الثاني، يلتقي المنتخب السعودي، منتخب عمان يوم السبت القادم.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“فخ” السيتي وألغام برناردو سيلفا “يرعبان” برشلونة

تدور الشكوك حول الانتقال المحتمل لبرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، إلى برشلونة في الصيف المقبل. وذكرت تقارير إسبانية أن التوقيع مع سيلفا كان أحد شروط ...