آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الأولمبي يواصل تحضيراته لغرب آسيا

الأولمبي يواصل تحضيراته لغرب آسيا

مازن أبوشملة:
بمشاركة ٢٦ لاعباً، أجرى منتخبنا الأولمبي تحت 23 سنة أمس، حصة تدريبية، في أول أيام معسكره الداخلي الثاني، استعداداً لبطولة غرب آسيا، التي ستقام في السعودية بالفترة من٢-١٥ تشرين الثاني القادم، و تشارك بها سبعة منتخبات هي: سورية، البحرين، الكويت، قطر، الأردن، لبنان والسعودية.
و أبدى المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي (مارك فوته) سعادته لبدء المرحلة الثانية من التحضيرات لبطولة غرب آسيا، من خلال اللاعبين المحليين الذين تم انتقاؤهم، وتتضمن هذه المرحلة إجراء حصتين تدريبيتين يومياً إضافة إلى مباراة ودية يوم غد الاثنين مع فريق الوحدة.
وكان (فوته) قد تواصل مع ثلاثة لاعبين محترفين خارج سورية هم: هوزان عثمان، أوليفر كاسكاو وعمار رمضان من أجل دعوتهم للانضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا،
وفي هذا السياق تلقى الاتحاد العربي السوري لكرة القدم موافقة نادي دي غرافشاب الهولندي بالسماح للاعبنا هوزان عثمان للمشاركة في البطولة، في حين لا زال كاسكاو ورمضان بانتظار الحصول على موافقة نادييهما.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...