آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » التحالف السعودي يشن 5 غارات على منطقة النهدين في صنعاء

التحالف السعودي يشن 5 غارات على منطقة النهدين في صنعاء

أفاد مراسل الميادين، فجر اليوم الخميس، بأن طائرات التحالف السعودي شنّت 5 غارات على منطقة النَّهدين جنوبي العاصمة اليمنية صنعاء.

وتستمر الاعتداءات على المناطق اليمنية، حيث شنّت طائرات التحالف السعودي 38 غارة جوية على محافظات مأرب وتعز والجوف وحجة وأبين خلال الساعات الماضية.

واستهدفت مقاتلات التحالف بـ17 غارة جوية مديريات الوادي والجوبة ومدغل ورغوان في مأرب شمالي شرق اليمن، كما استهدفت بغارتين مديرية جبل حبشي في تعز جنوب غرب اليمن.

واستهدف القصف مديريات الحزم وخب والشعف والمصلوب بالجوف شمالي شرق اليمن بـ 11 غارة جوية، فيما طال مديريتي حرض وعبس في حجة غرب اليمن بـ6 غارات جوية، ونُفّذت غارتان على عقبة حلحل في مديرية لودر في محافظة أبين جنوب اليمن.

يذكر أن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع جدّد تحذيره لدولة الإمارات في تغريدة كتب فيها: “‏‎أكسبو.. لكي تكون آمناً… نكرر النصح“.

وعلّق الناطق باسم حكومة صنعاء، وزير الإعلام ضيف الله الشامي، على تحذيرات ناطق القوات المسلحة اليمنية للإمارات بقوله: “‏من البديهي أن للتحذير الجديد لناطق الجيش اليمني دلالاته العملية، وأن العدو ‎الإماراتي ومن يدفع به سيتحملون التبعات المستقبلية”.

(سيرياهوم نيوز-الميادين٣-٢-٢٠٢٢)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة تعيد تنظيم صفوفها: لا راحة للاحتلال في «نتساريم»

يوسف فارس   غزة | كثّفت الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، خلال اليومين الماضيين، حضورها على خطوط التماس المؤثّرة كافة في قطاع غزة، وتحديداً عند ...