الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » التربية تُكَرِّم أصغر مؤسس مبادرة مجتمعية في سورية

التربية تُكَرِّم أصغر مؤسس مبادرة مجتمعية في سورية

اسماعيل جرادات:

كرم معاون وزير التربية الدكتور عبد الحكيم الحماد الشاب حيدر أسامة يونس صاحب لقب (أصغر مؤسس مبادرة مجتمعية في سورية) ناقلاً تحيات وزير التربية الدكتور دارم طباع، ومشجعاً على متابعة عمله، ليكون باستمرار من أصحاب المبادرات الخلاقة على مستوى الطلاب والتربية عامة.
بدوره أعرب يونس عن سعادته لهذا التكريم، مؤكداً أنه يأتي ليس لشخصه فحسب، بل هو إثبات مجتمعي، ورسالة للعالم أن الشباب السوري متميز وقادر على الإبداع والابتكار رغم الأزمات.
يذكر أن حيدر أسامة يونس أسس مبادرة مجتمعية (مبادرة شباب المحبة) وهو بعمر ١٤ سنة، وكتبت عنه الصحف العربية والعالمية، وحصل بذلك على جوائز وتكريم من مختلف البلدان، ثمَّ بدأ مشواره الإعلامي، وحصل على دبلوم الإعداد والتأهيل الإعلامي من معهد الإعداد بدمشق، وعلى البورد الأميركي من المركز الدولي للبناء الإنساني بدمشق، في تخصص الإعلام والعلاقات العامة، وأصبح أصغر عضو باتحاد الصحفيين السوريين، كما أطلق عدداً من الأغاني الوطنية والمجتمعية، مسخراً بذلك موهبته لتنمية مواهب الأطفال في المدارس، ومحاولاً إدخال عدد من الرسائل بالأسلوب الفني الأقرب للأطفال، مؤمناً بالموسيقا وأثرها السريع في القلوب، وقدّم عدداً من المشاريع بالتعاون مع وزارة التربية فنياً، ومبادرة لتطوير المناهج (معاً نحيا .. نستمر… ننمو).

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتحاد الصحفيين يطلق تقرير الحريات الصحفية للعام 2023.. عبد النور: توفير مظلة الحماية للإعلاميين

أطلق اتحاد الصحفيين صباح اليوم تقرير الحريات الصحفية للعام 2023 في نادي الصحفيين بدمشق بحضور الدكتور مهدي دخل الله رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام في ...