آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » التقى كوادر الجبهة الوطنية التقدمية في طرطوس ونقل تحيات الرئيس الأسد إلى أهاليها … الشعار: أهمية محاربة الفكر الإرهابي المتطرف والمحافظة أعطت أنموذجاً في مواجهته

التقى كوادر الجبهة الوطنية التقدمية في طرطوس ونقل تحيات الرئيس الأسد إلى أهاليها … الشعار: أهمية محاربة الفكر الإرهابي المتطرف والمحافظة أعطت أنموذجاً في مواجهته

التقى نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية محمد الشعار الأطر القيادية للجبهة في محافظة طرطوس، وذلك في إطار اللقاءات التي تقيمها القيادة المركزية للجبهة مع الكوادر الجبهوية في المحافظات

 

وذكرت وكالة «سانا» أن الشعار نقل تحيات ومحبة الرئيس بشار الأسد رئيس الجبهة الوطنية التقدمية إلى القيادات الجبهوية، ومن خلالهم إلى أبناء محافظة طرطوس الصامدة التي أعطت أنموذجاً في مواجهة الإرهاب، مشيراً إلى أن هذا الاجتماع السنوي يأتي تنفيذاً لخطة عمل القيادة المركزية للجبهة وانسجاماً مع ميثاقها للاطلاع على واقع العمل والمعوقات التي تواجه تنفيذ الخطط في المحافظات.

 

ولفت الشعار إلى ما سجلته المحافظة كما في بقية المحافظات من تضحيات وغيرية خلال الزلزال الذي ضربها في الـ 6 من شباط الماضي، منوهاً بما أبداه أبناء الشعب السوري في مختلف المحافظات من كرم وإيثار في مساندة أشقائهم المنكوبين.

 

وأشار الشعار إلى أثر التحول السياسي بالمنطقة ونتائجه الإيجابية في تفويت الفرص على الكيان الصهيوني والولايات المتحدة بضرب الاستقرار في المنطقة وإغراقها في التوتر والخلافات بين دولها.

 

وأكد ضرورة تطوير أساليب عمل أحزاب الجبهة بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي وتوسيع نشاطها ليشمل أرض المحافظة كاملة، والعمل على تعزيز مفهوم الثقافة الجبهوية ونشر الفكر الوطني القومي التقدمي، ومحاربة أي شكل من أشكال الفكر الإرهابي المتطرف، وذلك من خلال تفعيل مفهوم التشاركية والتعاون ما بين الأحزاب في إقامة فعالياتها الثقافية والمجتمعية لأن الهدف الأساس للجبهة هو سياسي وفكري في المقام الأول.

 

واستمع الشعار خلال اللقاء إلى مداخلات الحضور في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية وغيرها وأجاب عن جميع التساؤلات المطروحة.

 

وفي ختام اللقاء عقد اجتماع نوعي لقيادة فرع الجبهة ركز فيه الشعار على الجانب التنظيمي والسياسي، وطالب قيادة الفرع برفع المقترحات التي يجدونها ضرورية لتطوير أساليب العمل في المحافظة وتوسيع حضورها على كامل مساحتها.

 

حضر اللقاء الأمين العام لحزب الاتحاد العربي الديمقراطي إياد عثمان ورئيس المكتب السياسي للحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور صفوان سلمان عضوا القيادة المركزية للجبهة، ورئيس فرع الجبهة في طرطوس محمد حسين ومحافظ طرطوس عبد الحليم خليل.

 

سيرياهوم نيوز1-الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاصفة غبارية تؤثر على محافظة دير الزور

تتعرض محافظة دير الزور لعاصفة غبارية مترافقة مع رياح شديدة محملة بالغبار تسبب انخفاض مدى الرؤية. وأعلنت مديرية الصحة في دير الزور رفع الجاهزية في ...