الرئيسية » الأخبار المحلية » الجالية السورية الأمريكية لترامب: العقوبات بحق الشعب السوري جريمة حرب وأحد أشكال العنصرية

الجالية السورية الأمريكية لترامب: العقوبات بحق الشعب السوري جريمة حرب وأحد أشكال العنصرية

أكد أبناء الجالية السورية الأمريكية في الولايات المتحدة في رسالة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن واشنطن ترتكب جريمة حرب بحق الشعب السوري عبر فرضها العقوبات وما يسمى “قانون قيصر” والتي تعد شكلاً من أشكال العنصرية ويجب رفعها فوراً.

وجاء في الرسالة التي وجهها رئيس الجمعية السورية الأمريكية العمارية في الولايات المتحدة عزيز وهبي باسم أبناء الجالية خلال وقفة احتجاجية ضد العقوبات بولاية بنسلفانيا أمس: نقف مع أهلنا في سورية الذين يتصدون لأبشع أنواع الحروب وهي الحرب الاقتصادية والتي تقودها الحكومة الأمريكية.

وأشارت الرسالة إلى قيام الولايات المتحدة عبر قواتها المحتلة في سورية بالتضييق على الشعب السوري اقتصادياً من خلال نهب خيراته علنا وسرقة نفطه وحرق حقول قمحه.

وندد أبناء الجالية السورية فى ولاية بنسلفانيا الامريكية خلال وقفة احتجاجية أمس بمشاركة عدد من المتضامنين الأمريكيين أمام المبنى الفيدرالي في مدينة الن تاون بما يسمى “قانون قيصر” مبينين أنه حرب اقتصادية وشكل من أشكال العنصرية السياسية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس الشعب يصحو ويصوت اليوم على رفع الحصانة عن عضو متهم بالفساد

    صوّت 135عضو في مجلس الشعب اليوم لـ رفع الحصانة عن العضو فؤاد علداني وذلك بعد عدة كتب وجّهها وزير العدل إلى المجلس يطلب ...