الرئيسية » الرياضة » الساحل بدأ مفاوضاته

الساحل بدأ مفاوضاته

| طرطوس- ممدوح علي

بدأت عجلة نادي الساحل بالدوران من أجل التحضير الجدي والجيد لدوري الدرجة الممتازة خاصة أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الدوري سينطلق في25 آب القادم.

 

وقد بدأت إدارة النادي اتصالاتها مع عدد من المدربين واللاعبين من أجل الظفر بعقودهم قبل الأندية الأخرى لأن دائرة الخيارات بالنسبة للمدربين واللاعبين مازالت واسعة، ومع مرور الوقت تضيق رويداً رويداً لأن الأندية صاحبة المال الأكبر تكون قد أبرمت صفقاتها أولاً، وعلى الطرف الآخر فهناك أيضاً اتصالات وتحرك جدي وسريع مع إحدى الشركات من أجل رعاية النادي في الموسم المقبل والأمور ستظهر خلال هذا الأسبوع على صعيد الرعاية.

 

أما اللاعبون والمدرب فسيتم بداية إعلان التعاقدات خلال الـ48 الساعة القادمة، وعن تجديد الثقة بمدرب الفريق الكابتن علي بركات الذي صعد به لدوري الدرجة الممتازة فإن كل الخيارات مازلت مطروحة وإضافة للبركات هناك أكثر من مدرب مطروح على طاولة الإدارة من أجل التعاقد معه.

 

ومن فريق الرجال ننتقل إلى فريق الشباب الذي هو الآخر يلعب في دوري الدرجة الممتازة فقد بدأ تدريباته الجدية للدوري منذ عشرة أيام بعد فترة اختبار استمرت لمدة شهر تم من خلالها ضم من أثبت جدارته للفريق وكذلك هناك لاعبون جدد من نادي بانياس انضموا للفريق على سبيل الإعارة وسيشاركون معه في دوري الموسم المقبل.

 

 

سيرياهوم نيوز3 _ الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في حصيلة مباريات إياب الدوري الكروي الممتاز (2) … الكرامة والوحدة ارتفاع وهبوط للجيش والوثبة والطليعة .. الساحل والحرية خيّبا الآمال فعادا سريعاً إلى الأولى

ناصر النجار   نتابع ما بدأناه في عدد سابق استعراض نتائج الفرق في مرحلة الإياب مقارنة مع ما حققته في مرحلة الذهاب لنطلع على واقع ...