آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الساحل يلتقي جبلة ودياً

الساحل يلتقي جبلة ودياً

| طرطوس- ممدوح علي

 

يستضيف رجال الساحل على أرضية ملعب الصالة الرياضية بطرطوس غداً الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة والنصف رجال جبلة في إطار رحلة استعدادات الفريقين لدوري الدرجة الممتازة.

وسيزج مدرب الساحل الكابتن عساف خليفة بأكبر عدد من اللاعبين من أجل الوقوف على مستواهم وخاصة بعد أداء البعض غير الجيد في اللقاء السابق مع الكرامة الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وعن هذه المباراة وتحضيرات الفريق للمرحلة القادمة أجرت «الوطن» اتصالاً هاتفياً مع رئيس نادي الساحل ياسر ملحم.. فقال:

مباراة جبلة هي المباراة التحضيرية الخامسة للفريق ونأمل أن تكون الاستفادة منها كبيرة فريقنا يعاني تراخي بعض اللاعبين بحجة عدم وجود البديل، لذلك نحن الآن نبحث عن مهاجم هداف لسد الثغرة التهديفية بالفريق، حيث لم نسجل أي هدف خلال 4 مباريات وهناك مفاوضات مع العديد من المهاجمين من داخل القطر وهناك محترف برازيلي يقيم في تونس لكن مازال هناك خلاف معه على الجانب المادي، وبالنسبة لخط الدفاع فقد توصلنا مع مدافع كاميروني ذي بنية جسدية ومستواه الفني جيد وسيكون بطرطوس خلال الأيام القليلة القادمة بعد نهاية أوراقه.

وعن فسخ العقود قال من خلال مشاهدتنا للاعب الجزائري يونس بن ساسي بالتدريبات وحتى المباريات التجريبية وصلنا إلى قناعة مع الجهاز الفني بأنه لا يخدمنا وليس هذا طموحنا، لذلك سيفسخ عقده بالتراضي خلال اليومين المقبلين، وكذلك بعد تجريبنا للاعب عبد الناصر حسن في الشوط الثاني من مباراة الكرامة الأخيرة وبسبب قدوم المدافع الكاميروني قررنا عدم التعاقد معه.

ولم يخف رئيس النادي إعجابه بالوافد الجديد اللاعب محمد الحسن وباللاعب محمد عياش وبحارسي المرمى الأساسي أحمد الشيخ واحتياطه المارديني، وطالب جمهور النادي بدعم الفريق معنوياً والوقوف خلفه في هذه المرحلة المهمة والحساسة من فترة التحضير.

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مباراتنا مع كوريا رسمياً في لاوس

حسم الاتحادان الآسيوي والدولي اليوم السبت مكان إقامة مباراة منتخبنا الأول بكرة القدم مع نظيره الكوري الشمالي برسم المرحلة الخامسة من التصفيات المزدوجة (الآسيوية والمونديالية)، ...