آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » المكتب الإعلامي في غزة: الاحتلال ارتكب مجزرة بحق قوة تؤمن توزيع المساعدات في حي الشجاعية

المكتب الإعلامي في غزة: الاحتلال ارتكب مجزرة بحق قوة تؤمن توزيع المساعدات في حي الشجاعية

أعلن المكتب الإعلامي في غزة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرتين خلال الساعات الماضية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة راح ضحيتهما 17 شهيداً.

وأوضح المكتب في بيان اليوم أن قوات الاحتلال قصفت اليوم قوة شرطية تعمل على تأمين المساعدات في نادي الشجاعية الرياضي، ما أدى لاستشهاد 10 من أفرادها، كما اغتالت أحد ضباط الشرطة على دوار السنافور بحي الشجاعية مع أفراد عائلته وعدداً من المارة ما تسبب باستشهاد 7.

وأدان المكتب استمرار حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المنكوب، وخاصة الأطفال والنساء ومن يقدم الخدمات الإنسانية والإغاثية، وكذلك أدان التماهي والاصطفاف الأمريكي وبعض دول أوروبا مع الاحتلال في هذه الجرائم ضد المدنيين.

وحمّل المكتب الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن هذه المجازر بحق القوى الشرطية ومقدمي المساعدات، مطالباً المنظمات والهيئات الدولية ودول العالم الحر للتدخل الفوري ضد الانتهاكات المخالفة للقانون الدولي الإنساني في قطاع غزة والضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية والتجويع المتواصل ضد الشعب الفلسطيني وخاصة الأطفال والنساء.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفاؤل إسرائيلي – مصري بـ«المسار الجديد»: نتنياهو على تعنّته… والأميركيون يتحايلون

  على الرغم من الأجواء «الإيجابية» التي أعقبت زيارة وفد أمني مصري، لتل أبيب، لبحث مسار جديد لصفقة تبادل بين العدو الإسرائيلي وحركة «حماس»، إلا ...