آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الوثبة وتشرين يحافظان على العهد في الدوري الممتاز

الوثبة وتشرين يحافظان على العهد في الدوري الممتاز

جرت امس الجمعة ست مباريات برسم المرحلة السادسة عشرة من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم الثالثة إيابا وفيها واظب أهل القمة على الفوز وفرق القاع على الخسارة. 

فواصل الوثبة رحلة البحث عن اللقب الأول بفوزه على الطليعة بهدفين سجلهما ماهر دعبول وعبد الرزاق بستاني في الدقيقتين 17 و52 فوصل للنقطة 41 محافظا على فارق النقطة التي تفصله عن تشرين الذي فاز على مضيفه الشرطة بثلاثة أهداف لهدفين واللافت أن الوثبة حقق الفوز في المباريات الإحدى عشرة الاخيرة محافظا على نظافة شباكه. 

تشرين وجد صعوبة في تجاوز الشرطة الذي تقدم عبر صياح نعيم في الدقيقة 2 ولكن تشرين صحا وسجل له كامل كواية في الدقيقتين 18 و75 ونصوح نكدلي من جزاء في الدقيقة 53 واختتم عبد الساتر حسين لاعب الشرطة سيناريو الأهداف في الدقيقة 86.
الوحدة انفرد بالمركز الثالث برصيد 29 نقطة مستفيدا من تأجيل مباراة الجيش وحرجلة وفوزه على ضيفه عفرين بستة أهداف لهدف وسجل للبرتقالي عبد القادر عدي 7 و18 ولؤي الشريف 28 وأنس عاجي 52 و63 وأسامة أومري من جزاء 85 وسجل لعفرين محمد عقاد 30.
الكرامة فاز على مضيفه النواعير بهدف عماد الحموي في الدقيقة 40 وشهدت المباراة إضاعة علي غصن ركلة جزاء للنواعير لفظها القائم ليستعيد الكرامة المركز الخامس من الطليعة بثلاث وعشرين نقطة.
وتواصلت متاعب الاتحاد بخسارته أمام الفتوة بهدفي أحمد الحسين وعدي جفال في الدقيقتين 15 و77 ليرفع الفتوة رصيده لاثنتين وعشرين نقطة في المركز السادس. 

وحقق حطين الفوز بطريقة دراماتيكية على جاره جبلة بثلاثة أهداف لهدف فسجل حسين جويد في الدقيقة 64 وأدرك علي محمد التعادل في الدقيقة 89 ولكن مصطفى جنيد سجل في الوقت بدل الضائع هدفين للحيتان وشهدت المباراة بطاقة حمراء لكل فريق فطرد علي سليمان من جبلة وإسماعيل الحافظ من حطين.

(سيرياهوم نيوز-الوطن12-3-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...