آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » برعاية أبو سعدى تسليم مشاريع مولدة للدخل لعدد من السيدات المعيلات في ريف دمشق

برعاية أبو سعدى تسليم مشاريع مولدة للدخل لعدد من السيدات المعيلات في ريف دمشق

 

برعاية وحضور محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى تم اليوم في مقر جمعية مبادرة أهل الشام تسليم المشاريع للسيدات المعيلات اللواتي خضعن لدورات تدريبية بدعم وتمويل من غرفة تجارة ريف دمشق ممثلة بالسيد أسامة مصطفى رئيس غرفة تجارة ريف دمشق و اعضاء الغرفة وبإشراف ومتابعة من السيدة ميساء ارسلان مديرة مبادرة أهل الشام.

وتتيح هذه المشاريع الفرصة لمساندة فئة هشة من الأمهات المعيلات من (أم ذوي الاحتياجات الخاصة- أم الشهيد- أم بديلة- أم معيلة) ليتمكنوا من العمل ولتوفير مصدر دخل ثابت لهن ولأسرهن
في طريق الخير والعطاء.

واثنى السيد المحافظ على السيدات ومشاريعهن ومنوهاً بالدعم المقدم لأصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة لتشجيع جميع شرائح المجتمع على إقامة أعمال ومشاريع متنوعة تؤمن مصدر دخل مادي مناسب للعائلات والافراد وتوفير فرص العمل في شتى الاختصاصات.

وشكر ابو سعدى القائمين على مبادرة أهل الشام وغرفة تجارة ريف دمشق ممثلة بالاستاذ مصطفى على جهودهم في دعم هذه الشريحة وتمويلهم ودعم الانشطة التي تعزز الجانب التنموي من خلال دعم اقامة مثل هذه المشاريع.

وتنوعت المشاريع المسلمة للسيدات مابين (خياطة- تصوير- مونة- بقالية – مكتبة – صناعة حلويات- حلاقة) في مناطق ريف دمشق (العتيبة- قطنا- دير علي- القاسمية- النشابية- الغسولة).

 

(سيرياهوم نيوز4-المكتب الإعلامي للمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سقوط آخر أوراق “التوت” عن العرب في “المنامة”.. العبارة “الوضيعة” تتكرر.. أسرع مغادرة لأمير قطر.. “عباس” يواصل خطاياه بالهجوم على حماس.. زلة لسان مثيرة لرئيس جزر القمر عن أصحاب “الفناخة”! لماذا أعرضوا عن نداء عمرو موسى؟

محمود القيعي: في الوقت الذي يواصل فيه جيش القتل الإسرائيلي إبادته وإهلاكه الحرث والنسل، لم تخلف القمة العربية الـ 33 موعدها مع البيانات والكلمات والإدانات، ...