الرئيسية » الرياضة » تشرين يواجه الوحدة في أبرز مباريات الجولة 7 من الدوري الممتاز

تشرين يواجه الوحدة في أبرز مباريات الجولة 7 من الدوري الممتاز

محمد الرحيل

يترقب عشاق الدوري الممتاز لكرة القدم مواجهة تشرين المتصدر مع الوحدة الوصيف غداً ضمن الجولة السابعة من الدوري الممتاز التي يلتقي فيها أيضاً الجيش مع الوثبة والطليعة مع جبلة والكرامة مع عفرين والاتحاد مع النواعير والفتوة مع حطين.

فعلى ملعب المدينة الرياضية باللاذقية يطمح تشرين المتصدر برصيد 14 نقطة بمواصلة الصدارة التي يبتعد بها بفرق نقطة واحدة عن منافسه الوحدة الذي يطمح هو الآخر بالعودة إلى الصدارة مجدداً.

ويلتقي في هذه الجولة أيضاً الطليعة مع جبلة وذلك على أرض الملعب البلدي بحماة فيما يلتقي الاتحاد مع النواعير على أرض ملعب الحمدانية في حلب.

مدرب الطليعة فراس قاشوش أشار في تصريح لسانا إلى أن فريقه يطمح للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية واستكمال نتائجه الجيدة مبيناً أن فترة توقف الدوري كانت فرصة مناسبة لإقامة مزيد من التدريبات المكثفة.

مدرب النواعير خالد حوايني أوضح أن وضع الفريق غير مستقر لأسباب مادية كما أن فترة توقف الدوري لم تكن لمصلحة فريقه وبالرغم من ذلك فإن اللاعبين مصممون على تقديم كل ماعندهم مشيراً إلى أن قرار هبوط أربعة أندية بنهاية هذا الموسم إلى الدرجة الأولى يشكل عامل ضغط إضافياً على اللاعبين لتحسين أدائهم.

وسيكون الكرامة على موعد مع عفرين وذلك على أرض ملعب الباسل في حمص.

مدرب الكرامة عبدالقادر الرفاعي لفت إلى الحالة البدنية والفنية الجيدة لفريقه مؤكداً أن الفريق سيدخل مباراته وعينه على الفوز ونيل النقاط الثلاث للتقدم أكثر على سلم الترتيب.

وتنطلق الجولة السابعة بلقاء الحرجلة مع الشرطة في وقت لاحق اليوم على ملعب الجلاء بدمشق.

وقبل انطلاق الجولة السابعة يتصدر تشرين الترتيب بـ14 نقطة يليه الوحدة 13 نقطة ثم الوثبة والجيش بـ11 نقطة لكل منهما ثم جبلة بـ10 نقاط فالكرامة والطليعة بـ8 نقاط لكل منهما ثم حطين بـ7 نقاط فالنواعير والشرطة بـ6 نقاط لكل فريق فالحرجلة والفتوة بـ5 نقاط  لكل منهما ثم الاتحاد بـ4 نقاط وأخيراً عفرين بنقطتين.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ريال مدريد يواجه قادش للتتويج بلقب الدوري الإسباني

    يسعى فريق ريال مدريد للفوز بلقب آخر لدوري أبطال أوروبا، بينما اقترب الفريق الملكي بالفعل من إضافة لقب آخر بالدوري الإسباني في خزائنه. ...