آخر الأخبار
الرئيسية » مجتمع » تفعيل خدمات معاهد التربية الاجتماعية

تفعيل خدمات معاهد التربية الاجتماعية

مريم إبراهيم:
بهدف متابعة وضع المعاهد الداخلية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والاطلاع على واقع الفتيات النزيلات في معهد التربية الاجتماعية للفتيات… تفقد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سيف الدين وبمناسبة عيد الأضحى معهد التربية الاجتماعية للفتيات بباب مصلى ، واطلع على وضع المعهد والخدمات المقدمة للنزيلات الأحداث واستمع من مديرة المعهد لشرح مفصل عن الاحتياجات الضرورية لإنجاح سير العمل في المعهد .
وأكد الوزير سيف الدين أنه سيتم تقديم كل ما أمكن من قبل الوزارة للوصول إلى الخدمة الأفضل للفتيات النزيلات في المعهد .
من جهة ثانية وبهدف مشاركتهم فرحة العيد وتفقد أوضاعهم وأحوالهم المعيشية تفقد اليوم وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سيف الدين دار الحياة لرعاية المسنين والمعوقين والعجزة بدمشق.
و بين الوزير أن الهدف من الزيارة تفقد أحوال المسنين والاطلاع على مايقدم لهم من خدمات ورعاية اجتماعية وصحية ونفسية وترفيهية، مؤكدا أن الوزارة تسعى الى تعزيز منظومة الحماية الاجتماعية وتعمل جاهدة لخلق بيئة مريحة لهذه الشريحة التي تعتبر من الشرائح الأكثر هشاشة بالمجتمع عبر تطوير الخدمات التي تقدم لهم في مختلف المجالات للوصول للمستوى الجيد من هذه الخدمات.
يذكر أن دار الحياة لرعاية المسنين تضم حالياً 35 مقيماً من فئة كبار السن والأشخاص من ذوي الإعاقة وتقدم لهم مختلف الخدمات من إطعام وإقامة ورعاية نفسية وصحية وإتاحة الفرصة لممارسة هوايتهم.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هكذا نخفف من قلق أطفالنا وتوترهم خلال فترة الامتحانات

تعدّ فترة الامتحانات من أكثر الفترات توتراً وضغطاً على الطلاب، حيث يتعرضون للضغوطات النفسية والمدرسية نتيجة التحضير للامتحانات والضغط لتحقيق النجاح. ويرى الخبراء أنه يقع ...