آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » تولوز الفرنسي يعلن غياب المغربي “أبو خلال” عدة أشهر للإصابة

تولوز الفرنسي يعلن غياب المغربي “أبو خلال” عدة أشهر للإصابة

أعلن نادي تولوز الفرنسي، الجمعة، إصابة مهاجمه الدولي المغربي زكريا أبو خلال، وغيابه عن الملاعب لعدة أشهر (دون تحديد مدة).
وأوضح النادي الفرنسي، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، أن اللاعب المغربي سيخضع في الساعات القادمة لفحوص طبية لتحديد طبيعة إصابته والمدة التي سيغيب فيها عن المشاركة في المباريات.
وأصيب أبو خلال أثناء مشاركته في مباراة فريقه مع أونيون سانت غيلواز البلجيكي، الخميس، ضمن منافسات الدوري الأوروبي بالمجموعة الخامسة، ما اضطر الجهاز الفني للفريق إلى استبداله في الدقيقة 40 من المباراة والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
وتمثل هذه الإصابة ضربة قوية للمنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي بعد أن أصبحت إمكانية لحاق اللاعب بمنتخب “أسود الأطلس” في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار في يناير/ كانون الثاني 2024 شبه مهددة.
وكان زكريا أبو خلال (23 عاما) أحد اللاعبين الذين ساهموا مع المنتخب المغربي في تحقيق الإنجاز التاريخي بالحصول على المركز الرابع في مونديال قطر 2022.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفيفا يعتمد كأس العرب بطولة رسمية

اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بطولة كأس العرب رسمياً كبطولة تقام كل 4 سنوات. وقال الفيفا في بيان نشره على حسابه في منصة إكس: ...