الرئيسية » منوعات » ركاب طائرة يتعرضون لـ«أسوأ موقف»

ركاب طائرة يتعرضون لـ«أسوأ موقف»

عانى طاقم طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية من إصابات خطيرة، فقد عاش الركاب لحظات من الرعب على ارتفاع 30 ألف قدم، عندما تعرضت الطائرة لأسوأ مطبات هوائية واجهتها رحلات الشركة منذ سنوات، وذلك خلال رحلة من سنغافورة إلى لندن.

وتعرضت الرحلة التي كانت متجهة من سنغافورة إلى هيثرو بلندن، لمطبات هوائية شديدة ومستمرة فوق خليج البنغال، وأصيب 5 من الطاقم بجروح خطيرة.

وعانى أحد أفراد طاقم الطائرة من خلع في الكاحل، وخضعت أخرى للتصوير بالرنين المغناطيسي للتحقق من كدمات شديدة في وركها، على حين لا يزال عنصر آخر من الطاقم في المستشفى، بعد إجراء عملية جراحية في الكاحل وعظم الفخذ.

اضطرت الطائرة للعودة إلى سنغافورة حيث تم فحصها للتأكد من عدم إصابتها بأضرار هيكلية.

لافتات «ربط حزام الأمان» كانت مضاءة لإلزام الركاب بالجلوس في مقاعدهم، لكن طاقم الطائرة كان يتحرك باستمرار ليقوم بمهامه وطمأنة الركاب، لذلك تعرض أفراده لإصابات خطيرة.

نتيجة لهذه الاضطرابات، قرر قائد الطائرة العودة إلى سنغافورة وتجنب إكمال الرحلة لهيثرو، بينما تم منح الركاب إقامة فندقية وأعيد حجز تذكر سفر لهم على متن رحلات لاحقة.

ونقلت صحيفة «الصن» البريطانية عن مصدر في الخطوط الجوية البريطانية، قوله إن الشركة لم تشهد أي شيء من هذا القبيل في السنوات الخمس الماضية، وأن الخطورة كانت كبيرة، كانت الطائرة تهتز فجأة، ثم هبطت 5 أقدام وارتفعت مرة أخرى في حركات اهتزازية غير مريحة.

 

سيرياهوم نيوز3 – الوطن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بسبب الاحتباس الحراري.. نصف سكان العالم مهدّدون بأمراض ينقلها البعوض

حذّر علماء في «وكالة الأمن الصحي» في المملكة المتحدة من أن أكثر من نصف سكان العالم قد يتعرّضون لخطر الإصابة بالأمراض التي ينقلها البعوض، مثل ...