آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » شرطة ناحية السودا في ريف طرطوس تلقي القبض على عشرة أشخاص امتهنوا سرقة الأكبال الكهربائية في ناحية السودا ومنطقة بانياس

شرطة ناحية السودا في ريف طرطوس تلقي القبض على عشرة أشخاص امتهنوا سرقة الأكبال الكهربائية في ناحية السودا ومنطقة بانياس

بناءً على المعلومات الواردة إلى شرطة ناحية السودا في ريف طرطوس حول قيام عدد من الأشخاص بمحاولة بيع أكبال كهربائية مسروقة من الشبكة العامة، ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على عشرة أشخاص وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بالتعـ.دي على الشبكة العامة وسرقة عدد من الأكبال الكهربائية من ناحية السودا ومنطقة بانياس، وبيعها لأشخاص متوارين وتقاسم ثمنها فيما بينهم، كما اعترفوا بقيامهم بسرقة جوالين وعدادات مياه ومحركات كهربائية وأسطوانات غاز منزلية وأكبال هاتفية وكالونات مازوت،وبتدقيق وضعهم عثر بحق أحدهم على إذاعتي بحث بجـ.رم مصدر حبوب مخدرة كما عثر بحق اثنين آخرين على سوابق بجـ.رم السرقة.

تم تسليم الأكبال الكهربائية المصادرة إلى مركز كهرباء السودا ، وحجزت دراجة نـ.ارية كانت تستخدم في السرقات ومصادرة مبلغ أربعمائة ألف ليرة سورية وتسليمه إلى مصرف سورية المركزي ، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

(سيرياهوم نيوز ٤-وزارة الداخلية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مدعي الجنائية الدولية يطلب إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت و3 قيادات من “حماس” على رأسهم السنوار وهنية.. والمقاومة الفلسطينية تستنكر وتطالب بتوقيف كافة مجرمي الحرب من قادة الاحتلال.. واسرائيل تعتبر القرار “أكثر من شائن” ونتنياهو “مشمئز”

طلب مدعي المحكمة الجنائية الدولية الإثنين إصدار مذكرات توقيف بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو وقادة في حركة حماس، للاشتباه في ارتكابهم جرائم حرب وجرائم ...