آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » “شركة “إكس” تقدم اشتراكات مجانية وشارات تحقق زرقاء لحسابات مختارة على منصتها

“شركة “إكس” تقدم اشتراكات مجانية وشارات تحقق زرقاء لحسابات مختارة على منصتها

أعلنت شركة “إكس”، المعروفة سابقاً باسم “تويتر”، عن منح العديد من الحسابات البارزة اشتراكات مميزة مجانية في خدمتها، بالإضافة إلى شارات التحقق الزرقاء، وهو القرار الذي أثار جدلاً واسعاً.

جاءت هذه الخطوة بعد عام من إنهاء المنصة التي يمتلكها إيلون ماسك هيكل التحقق السابق مقابل نظام مدفوع يسمح بالتحقق من أي شخص مقابل 8 دولارات شهرياً.

في مارس الماضي، أعلن ماسك أن الحسابات التي تضم أكثر من 2500 “متابع مشترك معتمد” ستحصل على ميزات مجانية، والتي تزيد للحسابات التي تضم أكثر من 5000 متابع.

وقد أثارت هذه الخطوة تساؤلات بشأن العدالة والشفافية، خاصة من قبل أولئك الذين دفعوا بالفعل للاشتراك في الخدمة، وهل يمكن للمستخدمين العاديين الحصول على نفس المزايا أم لا.

هذا القرار يأتي في إطار جهود المنصة لاستعادة مستخدميها وزيادة التفاعل، بعد خسائر كبيرة في عدد المستخدمين والمعلنين في العام الأول من ملكية ماسك.

ولم يُعرف بعد ما إذا كان هذا التغيير سيؤثر على المستخدمين الذين يدفعون بالفعل للاشتراك المتميز، أو إذا كان بإمكان المستخدمين الذين حصلوا على الشارة المجانية إزالتها أو لا.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«سامسونغ» تضيف اللغة العربية إلى مزايا الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة «سامسونغ» عن إطلاق تحديث جديد يُثري قدرات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها الشركة في هواتفها الذكية الرائدة Galaxy، وذلك بإضافة اللغة العربية ضمن اللغات ...