آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » صفاء سلطان ومنذر رياحنة يشاركان في دراما “الدور العاشر”، إنتاج أردني مثير للجدل

صفاء سلطان ومنذر رياحنة يشاركان في دراما “الدور العاشر”، إنتاج أردني مثير للجدل

الفنانة الأردنية صفاء سلطان، التي تقيم حالياً في سوريا، أثارت حماس جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بمشاركتها في مسلسل “الدور العاشر” الذي من المقرر عرضه على التلفزيون الأردني في شهر رمضان المبارك لعام 2024.

تشارك صفاء في المسلسل بدور “ين عبدالحق”، صحافية أردنية تُلاحق قضايا الفساد بعزم وإصرار، وتحمل قلباً ينبض بالحب والعطاء، ولكن لا يقبل بأي تنازلات أو تقاصيل.

وقد نشرت صفاء صورة لشخصيتها في المسلسل، مصحوبة بتعليق يكشف عن طابع الشخصية ودورها في القصة، حيث جاء فيه: “ين عبدالحق.. صحفيه اردنيه تلاحق قضايا الفساد بتحب وبتنحب بس مو من اي حدا عادي… تابعوني برمضان على التلفزيون الاردني بمسلسل (الدوار العاشر) دراما اردنيه بنكهه مختلفه وبشكل جديد تحت ادارة مخرج مميز ومجموعه من نجوم الاردن المتميزين المسلسل انتاج التلفزيون الاردني اشراف عام الاستاذ رائد عربيات تأليف الدكتور محمد البطوش واخراج المتميز محمد لطفي ولأول مره امام عدسته وتحت ادارته”.

يروي المسلسل قصة سائق تاكسي يُجسد دوره الفنان الأردني منذر ريحانة، يجد نفسه وزوجته في مواجهة عنيفة مع إحدى العصابات بعد اكتشاف حقيبة نقود في سيارته.

لقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الإعلان التشويقي، معبرين عن حماسهم لمتابعة العمل، وسط ترقب شديد في ظل القلة البالغة في الإنتاج الأردني والرغبة المتزايدة في دعم الدراما الأردنية وتعزيز مكانتها في المشهد الفني العربي.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قصة زواج نزار قباني من زوجته الثانية بلقيس

    متابعة:محمد عزوز   يقول نزار قباني: بلقيس هي كنز عظيم عثرت عليه مصادفه, حيث كنت أقدم أمسية شعرية في بغداد عام 1962م ويضيف:قصتنا ...